المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..الزمالك يتعادل مع الترجي بدون أهداف في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الدوري 1994

12/04 10:50

يوم  4 ديسمبر عام 1994 تعادل الزمالك مع فريق الترجي التونسي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في ذهاب نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدارها االحكم الكونغولي عمر بونجو  .

تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول لكن الخطورة على المرميين كانت نادرة وتمثلت في فرصتين لكل فريق وكانت الفرصة الأولى للزمالك عندما مرر خالد الغندور كرة عرضية من ركلة حرة سددها عبدالرحمن أوسكار برأسه وأمسكها شكري الواعر حارس الترجي ثم سدد محمد صبري كرة صاروخية مرت فوق العارضة .. وفي المقابل تألق حسين السيد حارس الزمالك في إنقاذ مرماه من هدفين مؤكدين من إنفرادين للاعبي الترجي .

في الشوط الثاني كان الزمالك الفريق الأفضل والتزم لاعبو الترجي بالدفاع للخروج بنتيجة التعادل وكانت أخطر فرصة للزمالك عندما مرر خالد الغندور كرة عرضية من ركلة حرة سددها إسماعيل يوسف برأسه وارتدت من القائم الأيمن إلى مدحت عبدالهادي الذي سددها برأسه وأمسكها الحارس .

الغى الحكم الكونغولي هدفا للزمالك سجله عبدالرحمن أوسكار بناء على راية مساعده التي أشارت لوجود تسلل وتصدى خالد الغندور لركلة حرة في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية سددها مدحت عبدالهادي برأسه وأنقذها الحارس لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف .

مثل الزمالك : حسين السيد وأشرف قاسم وهشام يكن ومدحت عبدالهادي وحسين عبداللطيف وأشرف يوسف وإسماعيل يوسف وإسلام فتحي " جو أوتشيري " ومحمد صبري " عفت نصار " وخالد الغندور وعبدالرحمن أوسكار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل