المحتوى الرئيسى

منى عبد الوهاب تهاجم بشرى مجددا: شوف مين اللي بيتكلم عن الكاريزما | خبر

12/04 11:40

ردت الإعلامية منى عبد الوهاب على الانتقادات التي وجهت إليها عقب ظهورها على مسرح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وخلال لقائها في برنامج ET بالعربي، قالت منى عبد الوهاب إن ما تعرضت له ليس انتقادا بل هجوما والغريب أن معظمه من سيدات فأدركت حينها أن عدو المرأة الحقيقي هو امرأة مثلها لا تعرف قيمة نفسها وليس لديها ثقة في نفسها.

نرشح لك: أول ظهور لأحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز في "معكم منى الشاذلي" - فيديو

وأضافت منى عبد الوهاب "ما تعرضت له هو تجاوز وانتقادات على أشياء لم تحدث مثل الخطأ في نطق اسم المخرج أو مخارج الألفاظ لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي من قبل".

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

أما عن الجدال مع الفنانة بشرى قالت منى عبد الوهاب "أنا موافقة عن الكلام عن الكاريزما والصدق وخشبة المسرح لكن طالع من مين؟ هل هذه الفنانة عندها تاريخ على خشبة المسرح بتتكلم من خلاله؟ هل هي فنانة قديرة في التمثيل وفنانة فظيعة في الغنا وعندها كاريزما خطيرة فبتنتقد كاريزما الآخرين؟.

من جانبها رفضت الفنانة بشرى التعليق على كلام الإعلامية منى عبد الوهاب وقالت ""زي ما النجمة نيللي قالت انا مابردش على الحاجات دي لاني انا ما وجهت لحد اصلا فلا تعليق"، لترد الأخيرة "طالما مش قصدها عليا يبقا قصدها على مين فلو قصدها عليا أنا رديت في اللي يخصني ولو قصدها على اللي كانوا على المسرح وقتها الأكثر موهبة وخبرة منها فعيب، ومانساش وقت ما كلنا تضررنا من أغنية "كوبرا" اللي هاجمت بيها الفنان محمد رمضان".

ودافعت منى عبد الوهاب عن رئيس المهرجان الفنان محمد حفظي بعد الهجوم الذي تعرض له عقب اختيارها لتقديم حفل الافتتاح مشيرة إلى أنها هي من طلبت كثيرا أن تقدم حفل الافتتتاح وسعت كثيرا لهذه الخطوة.

وبررت منى عبد الوهاب ارتباكها على المسرح بأنها ابتعدت عن تقديم البرامج منذ أكثر من 6 سنوات كما أنها استلمت سكريبت الحفل قبل انطلاقه بـ5 أيام وتم تغيير صيغته كثر من مرة.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

الملخص- هشام ماجد: دراستي للهندسة كانت غلط ودينا الشربيني "عبيطة"

سلوى محمد علي عن حفل هاني شاكر في الرياض: تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس

"سيف من الذهب" أحدث هدايا حمو بيكا في السعودية - صور

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر بدلة درة في عرض "غدوة"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل