المحتوى الرئيسى

فاركو يخوض 3 مباريات ودية استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدى

12/04 14:13

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة مجدى عبد العاطي على خوض 3 مباريات ودية استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، بإستاد برج العرب، الأثنين 20 ديسمبر الجاري، ضمن لقاءات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويفتتح فاركو ودياته بمواجهة طلائع الجيش في الخامسة عصر غداً الاحد على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة ثم يلاقى سموحة بستاد برج العرب بالإسكندرية الخميس المقبل فيما يختتم ودياته بمواجهة انبى في 13 ديسمبر الجاري على ستاد بتروسبورت.

ويحتل فاركو المركز السادس بجدول ترتيب الدوري بعد مرور 6 جولات من المسابقة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات على حساب كل من مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري.

وعلى جانب اخر يخضع السودني سيف تيري مهاجم نادي فاركو، جراجه الرباط الصليبي اليوم السبت، بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء مشاركته مباراة أمام المغرب فى الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وخضع سيف تيري للكشف الطبي بمعرفة الجهاز الطبي لنادي فاركو، والذي حدد له موعد إجراء العملية.

وكانت قد أثبتت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها السودانى سيف تيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو إصابته بالرباط الصليبى، ووفقاً للتقارير الطبية القادمة من السودان فإن سيف تيرى يعانى من قطع في الرباط الصليبي بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء مباراة منتخب المغرب في إطار الجولة الخامسة عن المجموعة التاسعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتعاقد فاركو مع اللاعب الكاميروني ايريك أيوك  لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بفترة الانتقالات الصيفية الماضية ، وكانت أخر تجارب أيوك صاحب الـ24 عاما مع أنقرة سبور حيث انضم له في إبريل 2021 في صفقة انتقال حر، ورحل عقب نهاية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل