المحتوى الرئيسى

أغرب وأطرف المسابقات حول العالم.. من بطولة رمى الموبايل لمعركة البرتقال - اليوم السابع

12/04 10:01

توجد العديد من المسابقات في مجالات مختلفة حول العالم، سواء في مجال الرياضة أو الفن أو مجال التكنولوجيا، والتي تهدف في النهاية إلى الحصول على جائزة مادية أو شهادة تقدير، ولكن تتصف بعض المسابقات بأنها غريبة وطريفة في نفس الوقت، والتي تعقد بدول مختلفة حول العالم، مثل حمل الزوجات وإلقاء هاتف المحمول والشارب وغيرها من المسابقات الغريبة التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع " stacker".

أغرب المسابقات حول العالم: بطولة العالم للحية والشارب

تقام بطولة العالم للحية والشارب كل عام، ويعتمد التحكيم في هذه البطولة على اختيار اللحية والشارب الأكثر كثافة وقوة ضمن 17 فئة مميزة مقسمة إلى ثلاث مجموعات، وهى الشوارب ونصف لحية ولحية كاملة.

وأقيمت مرة أخرى فى الولايات المتحدة الأمريكية، في نوفمبر عام 2019، بعنوان بطولة اللحية والشارب الوطنية من قبل إحدى شركات ماكينة الحلاقة.

رجل بشارب

بطولة حمل الزوجة بأمريكا الشمالية

وتقام مسابقة حمل الزوجات في معظم أنحاء العالم، من كازاخستان إلى فنلندا، وعندما أقيمت بطولة حمل الزوجة في أمريكا الشمالية في 12 أكتوبر 2019 ، اعتمدت المنافسة على تقدير وزن الزوجة بالدولارات أو البيرة، وتعتمد على أن يحمل الزوج زوجته ويركض بها في مسار ممتلىء بالعوائق يبلغ طوله 254 مترًا، وتقام في عطلة نهاية الأسبوع.

حمل الزوجات

تقام المسابقة في فنلندا كل عام وبدأت منذ عام 2000، وأقيمت بطولة إلقاء الهاتف المحمول في عام 2019 وتحديدًا في 20 أغسطس، حيث يتنافس المتسابقون على أطول مسافة لإلقاء الهاتف وأفضل تقنية للهاتف الملقى، ويتم إعادة تدويره بعد ذلك، والفائز يحصل على هاتف محمول جديد.

إلقاء الهاتف الخلوى

بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع

بدأت بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع في عام 1998، ويشارك فيها الآن آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم ويقسموا أنفسهم إلى 200 فريق ليتنافسون على اللقب.

بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع

بطولة العالم لكرة القدم في المستنقع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل