المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات اليوم السبت 4-12-2021 والقنوات الناقلة.. مصر أمام السودان وليفربول يواجه وولفرهامبتون وقمة ألمانية

12/04 09:48

يشهد اليوم السبت 4-12-2021، إقامة عدة مباريات مهمة، في المنافسات المختلفة، على رأسها مواجهات كأس العرب في قطر، ويعد أبرزها مباراة منتخب مصر أمام السودان.

وتقام اليوم أيضا، مجموعة من المباريات في الدوريات العالمية، منها مواجهة مصرية خالصة بين مصطفى محمد مع فريقه جالطة سراي التركي أمام ألتاي أزمير الذي يضم أحمد ياسر ريان.

وفي الدوري الإسباني، يلعب برشلونة أمام ريال بتيس، وريال مدريد يلاقي ريال سوسيداد، وأتلتيكو مدريد مع مايوركا.

وفي الدوري الإنجليزي، ليفربول يواجه ولفرهامبتون، وتشيلسي يلتقي مع وست هام، ومانشستر سيتي يصطدم بـ واتفورد.

ونلتقي مع قمة في الدوري الإلماني بين بايرن ميونيخ مع بروسيا دورتموند.

مباريات اليوم السبت 4-12-2021 والقنوات الناقلة:

مباريات كأس العرب اليوم

الأردن × المغرب، تقام المباراة في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، و1 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd1

لبنان × الجزائر، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

مصر × السودان، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

فلسطين × السعودية، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت beinsports Hd1.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

وست هام × تشيلسي، تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، و3:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1HD Premium.

نيوكاسل × بيريلي،  تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports2 HD Premium.

ساوثامبتون × برايتون، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports3 HD Premium.

ولفرهامبتون × ليفربول، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports2 HD Premium.

مانشستر سيتي × واتفورد،  تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports 1HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

اشبيلية × فياريال، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd3.

برشلونة × ريال بيتيس،  تقام المباراة في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، و6:15 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd3.

أتليتكو مدريد × مايوركا، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd3.

ريال سوسيداد × ريال مدريد،  تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Hd3.

مباريات الدوري الإيطالي اليوم

ميلان × ساليرنيتانا، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

روما × انتر ميلان، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و8 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

نابولي × أتالانتا، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و 10:45 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب LAGE SERIE A YOUTUBE.

مباريات الدوري الفرنسي اليوم

مارسيليا × ستاد بريست، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، تنقل عبر قناة beIN Sports Hd4.

ليل × تروا، تقام المباراة في تمام الساعة 8 بتوقيت القاهرة، و9 بتوقيت السعودية، تنقل عبر قناة beIN Sports Hd4.

باريس سان جيرمان × لانس، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، تنقل عبر قناة beIN Sports Hd4.

مباريات الدوري التركي اليوم

ألانيا سبور × سيفاسبور،  تقام المباراة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت القاهرة و1:30 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr.

طرابزون × أضنة دميز، تقام المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة و4 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr.

جالطة سراي × ألتاي أزمير، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة و7 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports Fr.

مباريات الدوري الإلماني اليوم

ارمينيا بيليفيلت × كولن، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

أوجسبورج × بوخوم، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

ماينز × فولفسبورج، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

هوفنهايم × أندرلخت فرانكفورت، تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة، و5:30 بتوقيت السعودية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل