المحتوى الرئيسى

صفقات الأهلي.. بديل علي معلول يتصدر 3 لاعبين في الطريق

12/04 15:51

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري مع لجنة التخطيط بالنادي ملف الصفقات التي يسعى الفريق لضمها في الميركاتو الشتوي.

وتشهد الفترة الحالية اجتماعات مكثفة بين المدرب الجنوب أفريقي ومسؤولي الأهلي لحسم ملف الصفقات التي يحتاج إليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لما توصل له مراسل "العين الرياضية" من مصادر داخل النادي، فإن موسيماني يرغب في ضم 3 لاعبين في الميركاتو الشتوي، في المراكز التي نستعرضها خلال السطور التالية.

يرغب موسيماني في التعاقد مع مدافع جديد للوجود مع الثلاثي بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، في ظل رغبة المدرب في إعارة محمود متولي بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بخلاف كثرة إصابات رامي ربيعة خلال الفترة الماضية.

ويتابع المدير الفني للفريق الأحمر عددا من مدافعي الدوري المصري للتعاقد مع أحدهم في يناير/كانون الثاني المقبل، ويعد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي أبرز المرشحين لتدعيم دفاعات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

يسعى مسؤولو الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة موسيماني في وجود بديل قوي لمحمد الشناوي، على أن تتم إعارة علي لطفي أو بيعه في حالة التعاقد مع حارس جديد.

وكشف مصدر بالأهلي عن وجود محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش على رأس المرشحين للانتقال للفريق الأحمر في الفترة المقبلة لتدعيم حراسة المرمى، على أن ينتقل علي لطفي للفريق العسكري.

محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر

وفي نفس الوقت، رشحت لجنة التخطيط محمود جاد حارس مرمى إنبي للانتقال للفريق الأحمر، لكن رفض الجهاز الفني للفريق البترولي للتفريط في خدمات الحارس يعد عائقا حول انتقاله للأهلي.

طلب موسيماني من لجنة التخطيط بالأهلي ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستوى محمود وحيد، واقترابه من الانتقال لطلائع الجيش في الفترة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل