المحتوى الرئيسى

فرزاتشي أفضل دار أزياء العالم لعام ٢٠٢١

12/04 05:31

إستطاعت دوناتيلا فيرساتشي ان تضع بصمة خاصة لها في عالم الموضة والأزياء، فهي واحدة من أبرز المصممين في العالم، ومصدر لإطلالات محبّات الموضة اللواتي يبحثن عن الرقي والتميّز. وفيما يلي أبرز إطلالات النجمات التي صمّمتها المبدعة دوناتيلا فيرساتشي واعتبرها نجمات العالم أفضل دار أزياء لعام ٢٠٢١ وذلك وفقا لما نشرته مجلة فوج النسخة الإيطالية ...

فقد إختارت الممثلة أنجلينا جولي ان ترتدي في حفل زفافها فستاناً بتصميم المبدعة دوناتيلا فيرساتشي، حيث تألقت بفستان أبيض ساتان، بتصميم بسيط وناعم، امّا الطرحة فكانت مزيّنة برسومات رسمها أطفالها الستة.

أثناء عرض فيرساتشي لربيع عام 2022 خلال أسبوع الموضة في ميلان، إرتدت النجمة العالمية جينيفير لوبيز فستاناً أخضر من الحرير، بدون أكمام، ومكشوف بفتحة على شكل حرف V طويلة على الصدر.

خلال أحد عروض دار أزياء فرساتشي، ظهرت جيجي حديد مرتدية فستان جذاّب باللون الأسود، بتصميم مكشوف عن البطن، وقد بدت فيه بغاية الأناقة والجمال.

أثناء ظهورها حفل الميت جالا ٢٠٢١ ، إختارت كايلي جينير الظهور بفستان أرجواني من توقيع فيرساتشي، مصنوعاً من الشبك البرّاق بقصة ذيل السمكة، وبأكمام ضخمة من الريش.

تألّقت كيم كاردشيان بفستان من تصميم دار فيرساتشي أثناء حضورها أحد الحفلات ، وتميّز الفستان بلونه الذهبي البرّاق وبقصّته الضيقة التي أظهرت منحنيات جسدها.

أثناء حفل توزيع جوائز جرامي، ظهرت دوا ليبا بإطلالة جذابة للغاية، حيث إرتدت فستان برّاق وردي يمزج عدد كبير من الألوان، يحمل توقيع فيرزاتشي.

من الواضح ان ليدي جاجا تعشق دار فيرساتشي، فهي دائماً ما تظهر بفساتين من توقيع هذا الدار الشهير، وقد تألّقت مؤخراً بفستان أحمر، مميّز بقصته الطويلة المكشوفة عن الساق، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم "دار جوتشي" من ميلان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل