المحتوى الرئيسى

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021: الحب في انتظار الحوت والجوزاء في خطر

12/04 05:20

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021

على مختلف الأصعدة العائلية والاجتماعية والمهنية والعاطفية، تختلف توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021، بحسب عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، من خلال مجموعة من الفيديوهات نشرتها عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، معتمدة على تواجد عدد من الكواكب في منزل الأبراج.

الشمس، عطارد، المريخ، الزهرة.. أسماء أجرام  سماوية تؤثر على 12 برج فلكي خلال أيام شهر ديسمبر، سواء في بداية أو منتصف أو نهاية الشهر، ونوضح خلال السطور التالية تفاصيل توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2021، بحسب عبير فؤاد.

تواجد الشمس وكوكب عطارد من بداية الشهر، يعطي حماسا ونشاطا وطاقة، مما يساهم في تنمية العمل، والحصول على تقدير ودعم ومساندة زملاء العمل، ومن بداية الشهر إلى 13 ديسمبر، هناك وضع معاكس يؤدي إلى تشتت مواليد برج الدلو، ويصبحون عرضة للاستفزاز؛ لذلك عليهم العمل بدقة وترتيب الأفكار.

وجود كوكب المريخ في منزل الأصدقاء يعطي وقتا جيدا للتعرف على الأصدقاء، وقضاء وقت جيد مع الأهل، فضلا عن المقدرة للقيام بكل الواجبات نتيجة وجود كوكب عطارد في منزل برج الجدي، مما يجعلهم يتمتعون بحضور رائع مع الأصدقاء.

على الصعيد العاطفي، تواجد كل من الشمس والمريخ وعطارد يعطي منتهى السحر والجاذبية ومعايشة وقت جيد، لكن مع بداية 19 ديسمبر ستكون هناك حالة عامة على جميع الأبراج تجعل البعض يعيش حالة سوء تفاهم وخمول عاطفي؛ لذلك على مواليد القوس عدم التسرع.

 أفضل الأيام أمام مواليد برج الأسد هي: «1، 4، 5، 6، 10، 11، 12، 13، 17، 18، 19، 22، 23، 27، 28، 31»، أما الأيام التي يجب الانتباه خلالها مهنيا: «7، 8، 9، 14، 15، 16، 24، 25، 26».

يحصل مواليد الميزان على دعم من رؤساء العمل، لكن عليهم الحيطة بداية من 14 ديسمبر؛ نظرا لوجود كوكب عطارد في وضع معاكس حتى لا يقعوا بالأخطاء، ويجب عليهم الالتزام باللباقة والتحكم في الانفعالات وتفادي الصدام مع زملاء العمل.

على المستوى المالي لمواليد برج العقرب، لابد من الحيطة حيث يتواجد كوكب عطارد في منزل المال، مما يعطي رغبة في التبذير، لذلك لابد من محاولة الاقتصاد في المصاريف من بداية الشهر حتى يوم 13 ديسمبر. 

الشمس وكوكب عطارد في وضع معاكس مع بداية الشهر بالنسبة لمواليد برج العذراء وينضم إليهما بعد ذلك كوكب المريخ، مما يسبب ضغوطا مهنية وعائلية، لكن في البداية يكون الكوكب الأخير بمنزل العلاقات وبعد يوم 13 ديسمبر كوكب عطارد ينتقل إلى وضع داعم؛ مما يخفف من وطء الضغوطات.

يجب مراجعة الأموال وعدم المغامرة ودراسة كل القرارات حتى لا يقع مواليد الجوزاء في الأخطاء والخسارة.

بالنسبة للأشخاص بالمراحل الدراسية أو العاملين من مواليد برج السرطان، لديهم وضع داعم وحماس وطاقة والحصول على تقدير، بجانب التمتع بسرعة البديهة حيث التصرف بشكل جيد مع المفاجآت. 

طوال الشهر بالنسبة لمواليد الثور بمثابة فرص جيدة للتخطيط واكتشاف المعلومات لكن في نفس الوقت مطلوب عدم المغامرة بالقرارات المهنية والالتزام بالنواحي القانونية.

يجب على مواليد الحمل التماسك أمام أي ضغوط أو استفزاز والتحلي بالصبر وتجنب الصدام، كما يعد هناك وقت لاتخاذ قرارات مصيرية.

ينعم مواليد برج الحوت بمزيد من الحب بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع داعم حتى 18 ديسمبر، مما يعطي إتاحة لوقت عاطفي جيد والقرب من الطرف الآخر، وهناك فرص سفر تجمع الطرفين.

مهمة السير الفضائية كانت مقررة، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، ولكن تم تأجيلها بعد أن تلقت وكالة ناسا بيانات بوجود خردة فضائية يمكن أن تشكل تهديد، لتقوم بها اليوم.

الطالبين نشأت بينهما صداقة منذ بداية العام الدراسي، وقرر الطالب «ضعيف النظر» الذي ينتمي إلى مدينة كفر الدوار بالبحيرة أن يتولى مسؤولية صديقه من «ذوي الهمم»

«محمود محمد»، 64 عاما، يحكي أنه كان يعمل في المعمار وبعد إجرائه لعملية قلب مفتوح عجز عن العمل ما اضطر زوجته للانفصال عنه ويلجأ لبيع المناديل والخضار في الشارع

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل