المحتوى الرئيسى

مواجهة نارية بين وست هام وتشيلسي بالدوري الإنجليزي

12/04 09:43

يستضيف نادي وست هام يونايتد، نظيره تشيلسي على ملعب «لندن الأولمبي»، في المباراة التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي ونقطتين عن ليفربول، فيما يأتي ويست هام في المركز الرابع بـ24 نقطة.

ويأمل تشيلسي، في تحقيق الفوز وتجنب أي تعثر قد يستفاد به كلا من مانشستر سيتي وليفربول وخطف الصدارة من البلوز، خاصة أنه حقق فوزا في غاية الصعوبة على واتفورد 2-1 بالجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر، يتمتع وست هام بسجل جيد أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم، ويأمل المدرب ديفيد مويس في تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي فهو الذي ألحق بليفربول خسارته الوحيدة هذا الموسم، بالفوز عليه 3-2، كما أقصى قطبي مانشستر من مسابقة كأس الرابطة.

وتقام مباراة وست هام وتشيلسي، اليوم السبت في الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وحذر الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، لاعبي البلوز، من مباراة وست هام يونايتد، قائلا: "لقد كانوا تقريبًا في المراكز الأربعة الأولى الموسم الماضي، ويقاتلون طوال الموسم من أجل هذه المقاعد".

وأضاف: "أنهم فريق جيد جدًا، ومدرب جيد جدًا، إنه لمن دواعي سروري دائمًا مشاهدة مبارياتهم، لأنهم يلعبون بالطاقة والإيجابية.. ويلعبون كفريق، ويفعلون ما يفعلونه جيدًا، إنها مباراة صعبة.. لكن من الصعب أيضًا اللعب ضدنا، نحن بحاجة إلى أن نكون في أعلى مستوى لدينا".

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يتدرب ماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي وبن تشيلويل وتريفوه شالوبا اليوم، لذلك هم جميعًا خارج القائمة في الغد، باستثناء ذلك باقي الفريق متاح".

وأضاف: "تعم غيابهم ضربة كبيرة، لكن بالطبع هناك الكثير من لاعبي خط الوسط، وقد مرت أسابيع عديدة الآن بالنسبة لكوفاسيتش، ونحن نفتقده وكذلك نجولو كونتي".

وأردف: "بالطبع بن شيلويل يغيب لوقت طويل، ونحن نعرف ذلك، بالنسبة لتريفوه، نحتاج إلى مزيد من الفحوصات لنرى مدى خطورة الإصابة".

وأكد: "جورجينيو وريس جيمس وتيمو فيرنر تدربوا ونعم هم متاحون للمباراة غدًا".

وعن جاهزية روميلو لوكاكو وإمكانية الدفع به في التشكيل غدًا، أفاد: "حسنًا، لن أخبرك لأن هذا جزء من التشكيلة حيث نريد أيضًا أن يعرف الخصوم في وقت متأخر جدًا من يبدأ لنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل