المحتوى الرئيسى

حسن الرداد يوجه رسالة إلى سمير غانم : «بناتك ربيتهم كويس..وإيمي أمانة في رقبتي» (فيديو) | المصري اليوم

12/04 09:17

تحدث الفنان حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم مشيرا إلى أن الجمهور يعتبرهما ثنائي مميز وناجح، لافتا إلى رغبته في أن يعودا للعمل معا وتقديم الأعمال الفنية كتلك التي قدماها معا وحققت نجاحا كبيرا.

في أول ظهور له.. حسن الرداد يحسم الجدل: هل توفيت دلال عبدالعزيز بعد علمها بوفاة سمير غانم؟

بكلمات مؤثرة.. حسن الرداد يوجه رسالة لوالدته الراحلة: قررت أفعل ما يسعدك

«كريزة الضحك بتجيلها في أي وقت».. حسن الرداد يسترجع ذكريات دلال عبدالعزيز

وكشف «الرداد» خلال استضافته في برنامج «حبر سري»، الجزء الثاني من لقاءه مع الإعلامية أسما ابراهيم أمس على قناة «القاهرة والناس»، عن تعرضه وزوجته للشائعات الكثيرة حول انفصالهما، لافتا إلى عدم اهتمامه بتلك الشائعات ودعمه لزوجته، وتابع: «وربنا يقدرني وأسعدها».

وعن والد زوجته النجم الراحل سمير غانم قال حسن الرداد: «أوجه له رسالة، انت كنت راجل جميل جدا وطيب جدا، اطمن على بناتك، الحمد لله ربيتهم كويس، دنيا مع راجل زي الفل ،وإيمي أمانة في رقبتي«.

وتابع الرداد موجها رسالته إلى التجم الراحل سمير غانم والد زوجته : «نجوميتك الكبيرة ماتجيش حاجة جنب طيبتك وشخصيتك والخير اللي بتعمله، ربنا يرحمه، وإن شاء الله نتجمع مع اللي نحبهم في الجنة».

وشهدت الحلقة لقطات مؤثرة حاول خلالها حسن الرداد حبس دموعه مع عرض صور لوالد زوجته النجم الراحل سمير غانم، ووالدة زوجته الراحلة دلال عبدالزيز، ووالدته الراحلة أيضا، والتي كشفت شقيقته «نيبال» عن وصيتها له بأن ينجب خلال مداخلة هاتفية معه بالبرنامج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل