المحتوى الرئيسى

مترقصش على المسرح انت بتمثل مصر.. عمر كمال يكشف نصائح هاني شاكر له عقب تحقيق النقابة (فيديو) | خبر

12/04 14:29

كشف الفنان عمر كمال تفاصيل التحقيق معه وانتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعدما تم اتهامه بالإساءة إلى مصر في حفله الغنائي بموسم الرياض.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أكد عمر كمال أنه لم يقصد الإساءة لسمعة مصر بعد تغيير كلمات أغنية "بنت الجيران" في موسم الرياض.

نرشح لك: سمية الألفي عن تيتوس: نفسي ميطلعش ابن أحمد الفيشاوي

وأضاف كمال إن سبب تغييره كلمات اغنية "بنت الجيران" من "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب" لأنه عندما يذهب للسعودية يتم استقباله بالتمور والحليب، مشيرا إلى أن كلمات الأغنية تم تغييرها من قبل في مصر وأنه كان يمازح الجمهور السعودي بهذه الكلمات فحسب.

وتابع "أنا كنت رايح تركيا عندي حفلة قطعت السفر وجيت مصر عشان أروح نقابة الموسيقيين عشان يتم التحقيق معي لأن شكلي بقى وحش جدًا وأتقالي لي بطبل في السعودية عشان بقول تمور وحليب، هو أنا هأخد فلوس زيادة لما هقولهم؟ فين التطبيل!.

واستكمل "كل المجلس نزلت تحقق معايا امبارح بقيادة النقيب هاني شاكر، والناس سمعتني ووجهة نظري واثبتلهم أنه لا يوجد دليل، وتم نفي كل التهم وبكره بإذن الله هيصدر بيان في صالحي".

وكشف عمر كمال عن النصائح التي وجهها له نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر مضيفا "هاني شاكر قالي يا عمر أنت بتمثل مصر وأنت حد كويس والنقابة بتشكرك أنك بتلتزم وسافرت معاك الفرقة".

وتابع كمال "هاني شاكر قالي كمان مش عايزك ترقص على المسرح لأن أنت مش محتاج معاك فرقة، مش عايزك تكون صورة وحشة خارج مصر لأن أنت عندك جمهور عايزينك تكون صورة كويسة وأنا معاك مش ضدك".

لا يفوتك: كنت لسه خاسة وتخنت 15 كيلو ... صبا مبارك تروي كواليس فيلم "بنات عبد الرحمن" وتكشف أحدث أعمالها

سلوى محمد علي عن حفل هاني شاكر في الرياض: تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس

"سيف من الذهب" أحدث هدايا حمو بيكا في السعودية - صور

#شرطة_الموضة: تعرف على سعر بدلة درة في عرض "غدوة"

منى عبد الوهاب تهاجم بشرى مجددا: شوف مين اللي بيتكلم عن الكاريزما

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل