المحتوى الرئيسى

ذكاء امرأة يمكنها من تحويل مقصورة مكتبها إلى منزل مستوحى من «خبز الزنج

12/04 02:21

هناك بعض السيدات العظيمات ذات الأفكار المميزة التي تستغل كل ما في حولها للاستفادة منه وابتكار كل ما هو جديد، وهو ما حدث مع هذه المرأة الأمريكية .

اقرأ أيضاً| نصائح مهمة لاختيار غسول اليدين المناسب في الشتاء

حيث تمكنت هذه المرأة الأمريكية من تحويل مقصورة العمل الخاصة بها إلى منزل من خبز الزنجبيل مع قصب الحلوى العملاقة والثلج المزيف، بعدما أعلنت شركتها عن مسابقة تزيين مساحات العمل الخاصة بموظفيها بمناسبة قرب حلول الكريسماس، بحسي ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.

وفكرت مونيكا أوكلي من كاليفورنيا، وأمضت ثماني ساعات متواصلة في تحويل مقصورة عملها إلى منزل من خبز الزنجيل، حيث صنعت جوانب المنزل وسقفه بشريط لاصق وورق مقوى، وقامت بتغطيته بورق بني اللون، في حين قامت بطلاء مجموعة من الأواني الرخيصة وتحويلها إلى مصاصات وإضافة ملصقات جميلة.

وعندما حضر زملاؤها إلى المكتب، أصيبوا بالدهشة لما شاهدوه من مهارات مونيكا الحرفية وابتكاراتها المذهلة التي ليس لها مثيل، ثم قالت مونيكا: ” لدي الكثير من الزينة والزخارف في المنزل، لأن عائلتي تحبها، عندما تم الإعلان عن مسابقة تزيين المقصورة، كنت أعلم أن علي أن أفعل شيئًا إضافيًا وبدأت في تخزين الكرتون على الفور”

وأضافت أيضًا : “كنت في البداية قلقة من أن زملائي قد يعتقدون أنني غريبة الأطوار، لكن سرعان ما تذكرت أنني أشعر بالسعادة عندما أتعامل بشكل يعبر عن شخصيتي الحقيقية، لذا تجاوزت أي مخاوف وبدأت بالعمل بروح تنافسية للفوز بالمسابقة.”

وعلى الرغم من بعض المنافسة، الا أن نشرت حاله من الحب والفرح والسعادة عندما فازت مونيكا بالجائزة الأولى، وأحضر زملاؤها أطفالهم لرؤية منزل خبز الزنجبيل الخاص بها.

ولاية كاليفورنيا هي أكثر ولايات الولايات المتحدة سكانا وثالثها مساحة، وتعتبر كاليفورنيا أيضا الكيان النطاقي الثاني من حيث عدد السكان في الأمريكتين، لا تتجاوزها إلا ساو باولو في البرازيل.

وتقع كاليفورنيا على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وتحدها من الشمال ولاية أوريغون ومن الشمال الشرقي ولاية نيفادا وولاية أريزونا من الجنوب الشرقي وباخا كاليفورنيا المكسيكية من الجنوب، والمحيط الهادئ من الغرب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل