المحتوى الرئيسى

تحذير عاجل لـ5 أبراج خلال كسوف الشمس 4 ديسمبر 2021: انتبهوا

12/04 02:01

تحذير عاجل لـ5 أبراج خلال كسوف الشمس

في الوقت الذي تنتظر عدد من الدول حدوث الكسوف الثاني والأخير للشمس في العام 2021، زعمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، حدوث نكسات غير متوقعة خلال اليوم، موضحة أن الكسوف الكلي يشاهد في القارة القطبية الجنوبية، وجنوب المحيط الأطلسي، وسيشاهد جزئيا في معظم جنوب إفريقيا، ولكن لن يشاهد في الوطن العربي.

وأضافت عبير فؤاد، خلال حديثها مع «الوطن»، أن الكسوف يعني اقتران الشمس مع القمر الجديد، ووقتها يحدث ميلاد هلال جماد أول، واقعا عند درجة 12 من برج القوس في تمام الساعة 9:44 صباحا بتوقيت القاهرة.

ويأتي كسوف الشمس الكلي مصحوبا بمربع فلكي بين كوكبي زحل وأورانوس، وقد يجلب ذلك نكسات وتغيرات غير متوقعة، بحسب خبيرة الأبراج، التي أشارت إلى حدوث قد تغيير غير مرغوب فيه لدى البعض.

وتابعت عبير فؤاد: «الوقت ضاغط على الجميع من السبت 4 ديسمبر إلى الإثنين 6 ديسمبر، لكن إذا استطعت أن تكون صبورا ومتفتح الذهن ومرنا، قد تتحول التحديات إلى فرصة تحررك من الأمور السلبية والقيود التي تحد من تقدمك». 

وعن الأبراج الأكثر حظا خلال يوم السبت 4 ديسمبر 2021 هم مواليد: «الحمل، الأسد، القوس، الميزان، الدلو، الثور، السرطان»، أما الأبراج التي يجب عليها الانتباه هم مواليد: «الجوزاء، العذراء، الحوت، العقرب، الجدي».

وأشارت فؤاد، إلى أن وقت ميلاد القمر الجديد هو وقت مناسب للبدايات الجديدة، متابعة: «نشاط جديد، دراسة، عمل، زواج، خطبة، قص الشعر كي ينمو».

وما يقال عند رؤية الهلال: «هلال رشد وخير.. اللهُ أكبَرُ، اللَّهُمَّ أهِلَّه علينا بالأمنِ والإيمانِ، والسَّلامةِ، والتَّوفيقِ لِما تحِبُّ وترضى»، بحسب خبيرة الأبراج، التي أشارت إلى ما قاله أبي إسحاق عن أبي عبيدة أن علي بن أبي طالب كان يقول إذا رأى الهلال: «اللهم ارزقنا أهله وخيره ونصره وبركته ونوره، ونعوذ بك من شره وشر ما بعده».

مهمة السير الفضائية كانت مقررة، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، ولكن تم تأجيلها بعد أن تلقت وكالة ناسا بيانات بوجود خردة فضائية يمكن أن تشكل تهديد، لتقوم بها اليوم.

الطالبين نشأت بينهما صداقة منذ بداية العام الدراسي، وقرر الطالب «ضعيف النظر» الذي ينتمي إلى مدينة كفر الدوار بالبحيرة أن يتولى مسؤولية صديقه من «ذوي الهمم»

«محمود محمد»، 64 عاما، يحكي أنه كان يعمل في المعمار وبعد إجرائه لعملية قلب مفتوح عجز عن العمل ما اضطر زوجته للانفصال عنه ويلجأ لبيع المناديل والخضار في الشارع

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل