المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يكشف عن حقائق حول التحقيق في صفقة بيع كريستيانو رونالدو

12/04 01:55

صارح نادي يوفنتوس جماهيره بمداهمة جديدة من سلطات الادعاء الإيطالي تمت ليلة أمس، لمقرات الفريق العريق بمدينة “تورينو” الإيطالية، على خلفية التحقيقات الجارية في قضايا فساد متعلقة بصفقات الفريق الإيطالي.

وأمرت سلطات التحقيق بتفتيش مكاتب اليوفي مرة أخرى، وهو ما فسّره الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب بالبحث عن مستندات متعلقة بصفقة بيع المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى مانشستر يونايتد.

ووافق يوفنتوس في أغسطس الماضي على بيع هدّافه الأول مقابل 23 مليون يورو، حيث تضمنت الصفقة ثمانية ملايين يورو ترتبط بأداء اللاعب في فريقه الجديد.

وقال يوفنتوس وقتها إن الصفقة كان لها تأثير اقتصادي سلبي بقيمة 14 مليون يورو على نتائجه في العام المالي 2020-2021 الذي بلغت فيه خسائر النادي 210 ملايين يورو!

وشدّد يوفنتوس على أنه يتعاون وبصورة كاملة مع السلطات في هذه التحقيقات، التي من المُنتظر أن تستمر لأسابيع وربما شهور قادمة.

وكانت شرطة الأموال العامة في إيطاليا داهمت الأسبوع الماضي مكاتب “البيانكونيري” بحثاً عن وثائق تتعلق بصفقات ببيع وشراء اللاعبين خلال الفترة ما بين 2019 و2021.

Cristiano Ronaldo’s £12.9m move from Juventus to Manchester United is under investigation from Italian prosecutors https://t.co/lAyn4IfFDc pic.twitter.com/NDu5tRvOAS

— MailOnline Sport (@MailSport) December 3, 2021

وقالت الشرطة في هذا الوقت إنها تحقق في تصرفات النادي وكبار مسؤوليه ومنهم الرئيس “أندريا أنييلي” ونائبه “بافيل نيدفيد”، فيما يرتبط بصفقات بيع وشراء اللاعبين.

وذكرت سلطات الادعاء في مدينة “تورينو” أنها تحقق في ادعاءات بقيام كبار مسؤولي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة لمستثمرين، وإصدار فواتير تتعلق بصفقات وهمية لم تتم سوى على الورق فقط.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل