المحتوى الرئيسى

تقارير: لمجاورة ميسي.. خورخي مينديز يعرض رونالدو على باريس سان جيرمان

12/04 01:59

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن وكيل نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، مينو رايولا، عرض خدمات البرتغالي على نادي باريس سان جيرمان لبحث إمكانية إتمام انتقاله إلى الفريق الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

وكان رونالدو قد رحل عن يوفنتوس الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفي الماضي وعاد إلى مانشستر يونايتد من جديد.

ورغم ذلك، فإن شبكة "elnacional" الإسبانية ذكرت أن رونالدو ربما لا يضمن الاستمرارية في صفوف مانشستر يونايتد، وهو ما دفع وكيله أعماله إلى البحث عن خيارات أخرى في سوق الأندية.

وأوضحت أن وصول المدرب الجديد رالف رانجنيك إلى الأولد ترافورد قد يؤدي إلى رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف القادم.

وأشارت إلى أن السبب في ذلك يعود إلى اعتماد رانجنيك على اللاعبين الصغار بشكل أكبر في خططه في الأندية التي تولى تدريبها من قِبل، وإذا استمر على ذلك في مانشستر يونايتد، فإن ذلك سيضر رونالدو صاحب الـ36 عامًا.

وأفادت أن خورخي مينديز بدأ بالفعل عملية البحث عن خيارات أخرى متاحة تحسبًا لإمكانية رحيل رونالدو نهاية هذا الموسم، حيث زعمت أنه قد تواصل مع مسؤولي باريس سان جيرمان.

وعرض خورخي مينديز خدمات رونالدو على باريس سان جيرمان كبديل للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي سيكون متاحًا بالمجان في الصيف المقبل، طالما أنه لم يوافق على التجديد حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. مبابي يلمح مجددًا بالانتقال إلى الدوري الإسباني

وارتبط كيليان مبابي مرارًا وتكرارًا بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد، الذي يُعد حلمًا بالنسبة له وهو الأمر الذي لا يمثل سرًا بالنسبة لأحد.

وإذا حدثت تلك الصفقة ستكون بمثابة مفاجأة كبرى في تاريخ كرة القدم حيث سيجمع باريس سان جيرمان الغريمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل