المحتوى الرئيسى

صنع بدلة كاملة من بواقى شعر الشارب واللحية.. اعرف التفاصيل بالفيديو - اليوم السابع

12/04 01:45

ابتكرت علامة تجارية أسترالية للملابس الرجالية بالتعاون مع الفنانة باميلا كليمنت بدلة "Mo-Hair" مصنوعة من نسيج فريد من شعر الشارب واللحية، نسجت كليمنت شعر شارب الرجل في القطن ثم سلمته إلى مصممي شركة "Politix"، الذين قاموا بخياطة بدلة ببطانة من هذا المزيج، بحسب ما ذكر موقع "odditycentral".

وقالت كليمنت: "الشعر يبدو جميلًا حقًا لكن شعر الجسم يعتبر مثيرا للاشمئزاز من قبل الكثيرين، أنا مهتمة جدًا بالأشياء التي تبدو جميلة". ويتألف الزي من شعر الشارب وشعر اللحية، والذي قدمته شركة "Sustainable Salons"، وهي منظمة تعيد تدوير بقايا الشعر من صالونات التجميل، بالإضافة إلى ذلك، أرسل العديد من الأستراليين شواربهم إلى الفنانة بعد انتشار دعاية المشروع، وأكدت كليمنت أن البدلة غير مناسبة للارتداء الدائم، وقد تم تصميمها للعرض في حدث نوفمبر السنوي للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا وضرورة الفحص الدوري للرجال.

يشار إلى أن حدث موفمبر السنوي بدأ الاحتفال به منذ عام 2004 للتوعية بالقضايا الصحية الرجالية مثل سرطان البروستاتا والخصية والانتحار وضغط الدم، ويمتد الاحتفال شهرًا كاملاً في دول مختلفة بالعالم أبرزها نيوزلاندا وايرلندا وكندا وإسبانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا. 

ويهدف الحدث إلى تشجيع الرجال على الكشف المبكر وإجراء فحوص دورية سنويًا ومتابعة التاريخ العائلي المرضي بهدف تقليل عدد الوفيات من الرجال. 

بدلة رجالي من شعر الشارب  (1)

بدلة رجالي من شعر الشارب (1)

بدلة رجالي من شعر الشارب  (2)

بدلة رجالي من شعر الشارب (2)

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل