المحتوى الرئيسى

سلوى محمد علي عن حفل هاني شاكر في الرياض: تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس | خبر

12/04 01:44

علقت الفنانة سلوى محمد علي على مشاركة الفنان هاني شاكر بحفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد مشاركة مطربي المهرجانات الذي منعهم من الغنائ في مصر.

كتبت سلوى محمد علي عبر حسابها بموقع Facebook: "نقيب الموسيقيين هايغني على نفس المسرح اللي غنى عليه مغنيي مهرجانات، تحية كبيرة لثقة السعوديه في تأثير الفلوس على الناس دول، والحقيقة ثقة في محلها، مبروك للأستاذ هاني شاكر".

يذكر أن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن عن حفل جديد ضمن فعاليات موسم الرياض تحت اسم "ليالي الفن الأصيل"، ومن المقرر إقامتها في الثلاثاء الثامن من ديسمبر الجاري، ويشارك فيه كل من الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.

وكان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أصدر قرارًا ينص على منع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء وأعلن على عدم انتمائهم للنقابة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء وشملت حمو بيكا وحسن شاكوش وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلة وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وأحمد موزة وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وعلاء فيفتى وفرقة الكعب العالى ومجدى شطة ووزة وشكل وعمرو حاحا.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بإيقاف الفنان حسن أبو الروس جاء قرار النقابة بسبب عدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة التي تفرضها النقابة.

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقدم استقالته

في سهرة بالأحمر.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها في أسبانيا (صور وفيديو)

زيد أبو حمدان صاحب أغرب إطلالة رجالية لـ"في الفن": سأرتدي هذه البدلة ألف مرة ومستوحاة من مايكل جاكسون

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل