المحتوى الرئيسى

كهربا ردًا على رحيله من الأهلي:" أما حد يكون بيحور على الناس وانت عارف الحقيقة"

12/04 13:32

كشف الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء الواردة بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة عبر خاصية “الاستوري” معلقاً عليها “أما حد يكون بيحور على الناس وانت عارف الحقيقة، ها كمل كمل”.

وكان الإعلامي سيف زاهر قد ادلى بتصريحات تيلفزيونية في الساعات الماضية بشأن رحيل كهربا عن الأهلي في يناير القادم سواء على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي مشيراً ان كيميا اللاعب لا تتناسب مع موسيماني ومن الصعب الاعتماد عليه في الفترة المقبلة لتكدس العديد من النجوم في مركزه.

وعلى صعيد أخر لجا الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إلي لاعبي الفريق الشباب، من أجل تعويض اللاعبين الدوليين المشاركين مع مصر وتونس في بطولة كأس العرب. 

وقرر موسيماني تصعيد 9 لاعبين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعدادا لاستئناف بطولة الدوري المصري. 

ويغيب عن مران المنتخب كلا من، محمد الشناوي وأكرم توفيق وايمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي افشة ومحمد شريف. 

وكان الاهلي حصل على راحة سلبية، بعد الفوز على سموحة في الجولة السادسة من بطولة الدوري، وتوقف البطولة بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل