المحتوى الرئيسى

عمر كمال: تم نفى كل التهم الموجهة لي بالإساءة لمصر - فيديو | خبر

12/04 02:00

انتهى التحقيق مع الفنان عمر كمال في نقابة المهن الموسيقية في التهم الموجهة ضده بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنية "بنت الجيران" من "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب".

وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر صفحته بموقع Facebook: "قطعت التزاماتي في تركيا من أجل العودة لمصر والمثول أمام لجنة التحقيق التي تفهمت التزاماتي وشكلت لي لجنة خاصة يوم الجمعة، وتفهمت أني لم أسيء لمصر وقدمت كل ما ينفي ذلك، وانتظر بيان النقابة".

وكانت نقابة المهن الموسيقيةأحالت عمر كمال للتحقيق بسبب تصريحاته الأخيرة عن سبب تغييره لكلمات "بنت الجيران" في حفله في المملكة العربية السعودية، وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحات عمر كمال أن سبب استبداله لكلمتي "أشرب خمور وحشيش" إلى "تمور وحشيش" في أغنيته الشهيرة "بنت الجيران". للتفاصيل كاملة من هنا: نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بسبب الأرض الطاهرة

تمور وحليب pic.twitter.com/SIqfRS9LJ0

يذكر أنه في فبراير 2020 عندما اعترض الفنان هاني شاكر بصفته نقيبا للموسيقيين على جملة "خمور وحشيش" بعد غناء عمر كمال وحسن شاكوش لأغنيتهما الشهيرة في ستاد القاهرة، تم حذف هذه الكلمات واستبدالها بأخرى، وطُرحت الأغنية من جديد عبر موقع YouTube، مع الاحتفاظ بالنسخة الأصلية، عبر قناة حسن شاكوش، وتم تعديل الكلمات إلى "أتوه "تسيبيني أكره حياتي وسنيني أتوه ومش هعيش".

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

بيان - شيرين عبد الوهاب تؤكد طلاقها من حسام حبيب رسميا

وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي يقدم استقالته

في سهرة بالأحمر.. رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها في أسبانيا (صور وفيديو)

زيد أبو حمدان صاحب أغرب إطلالة رجالية لـ"في الفن": سأرتدي هذه البدلة ألف مرة ومستوحاة من مايكل جاكسون

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل