المحتوى الرئيسى

هاني شاكر ينهي التحقيق مع عمر كمال بتهمة الإساءة لمصر | المصري اليوم

12/04 01:35

أعتذر المطرب الشعبي عمر كمال عن احياء حفل كان من المقرر أن يحييه في تركيا، ومثل للتحقيق أمام مجلس نقابة المهن الموسيقية والشؤون القانونية بالنقابة ونقيب الموسيقيين هاني شاكر، ونفي كل التهم التي تم توجيهها له بالإساءة لمصر، وتقدم بوجهة نظره وتم لفت انتباهه وانتهي الخلاف نهائيا.

عندي حفلين في تركيا.. عمر كمال يطلب تأجيل التحقيق معه أسبوع

«هنعلمه مش أكثر».. المستشار القانوني لـ«الموسيقيين» يتحدث عن أزمة عمر كمال

«الموسيقيين» لـ عمر كمال: «السعودية أرض طاهرة.. تقصد مصر إيه يعني؟»

تقدمت عمر بكافة الإثباتات التي تؤكد أن كل ما نسب إليه من إتهامات عاري تماما من الصحة لا بالقول أو الكتابة، والمجلس بالكامل تفهم ذلك، اشكرهم وفي إنتظار نتيجة التحقيقات، استحالة أسيء لبلدي.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أكدت رفضها تجاوزات المطرب عمر كمال، التي قام بها مؤخرا.

وقالت النقابة، في بيان لها، إن مصر وطن مُقدس ومُصان، عرفت التوحيد قبل الأديان، واستأمن الأنبياء أرضها فكانت لهم ملاذا وأمانا، وأنارت للعالم مصابيح العلوم والفنون فاستنار، حتي جاء بعض أبنائها الذين عاقوها فحاولوا إهانتها في كلامهم بقصد أو بغير قصد لكن مصر لا تُهان.

وأضافت:«في آخر حفلات المطرب عمر كمال في المملكة العربية السعودية حينما سُئل عن سبب استبدال كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته الشهيرة، قال (أنا واقف على أرض طاهرة)، علما بأن الفنان هاني شاكر طلب منه تغيير هذه الكلمات من قبل لخطورتها على القيم والأخلاق وأنها تترسخ في وجدان النشء».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل