المحتوى الرئيسى

بعد سيارة عمر كمال.. حمو بيكا يحمل «سيف» هدية

12/03 21:33

شارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا ببعض الصور وهو يحمل سيف هدية، على صفحته الشخصية "انستجرام"، وعلق حمو: انتظرو التعاون القادم بإذن الله.

ويأتى تعاون حمو وبين بعض شركات الإنتاج الفنى فى السعودية، بعد قرار النقابة المهن الموسيقية بمنع حمو بالغناء فى مصر. 

واستغل مؤدي المهرجانات حمو بيكا تواجده فى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة العمرة، حيث كشف بيكا عن صورته بملابس الإحرام برفقة حسن شاكوش ومطرب المهرجانات على قدورة، وعلق بيكا على الصورة التى نشرها على حساب الإنستجرام الخاص به "لبيك اللهم عمرة".

ودافع حمو بيكا عن أغاني المهرجانات في لقاء تلفزيوني له على هامش فعاليات موسم الرياض، قائلاً: إن نجاح حفلاته في السعودية رسالة تعبر عن نجاح ما يقدمه. 

 واستطرد حمو بيكا قائلاً: "عملنا مزيكا واتسمعنا.. الفن ده ميتهاجمش.. احنا قدمنا حاجة الناس حبيتها وبنقول حاجة من صوت الشارع.. الناس طلعت كتير هاجمت المهرجان بس طول منا عايش هيفضل المهرجان مكمل". 

من جانب آخر كان مؤدي المهرجانات عمر كمال شارك جمهوره  بفيديو ساخر أثناء وصول حمو بيكا إلى الرياض، واقتحامه غرفته، ليطلب منه إيصاله بالأسرة التي أهدته سيارة «بينتلي»، وذلك عبر حسابه على «انستجرام»، معلقًا على الفيديو: «بيكا عايز عربية بينتلي».

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بيانًا بإحالة عمر كمال إلى التحقيق بتهمة الإساءة إلى مصر، وذلك بعد استبداله كلمات أغنية بنت الجيران «خمور وحشيش»، بـ «تمور وحليب» خلال حفله الغنائي في الرياض، وبرر ذلك أنه على «الأرض المقدسة»، وأوضح البيان أن هذه الجملة فيها إساءة إلى مصر.

كما تقدم  المحامي سمير صبري، ببلاغ إلى النائب العام ضد حمو بيكا، يتهمه فيه بظهوره ونشره فيديو مسيء للدولة المصرية، والحط من كرامة المصريين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل