المحتوى الرئيسى

«بزعم استخراج الجن من جسده».. تشييع جثمان الشاب ضحية الدجل في الشرقية | المصري اليوم

12/03 21:29

شيع المئات من أهالي قرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، مساء الجمعة، جثمان شاب عشرينيي الذي توفي جراء التعدي عليه من قبل دجال «مشعوذ» بزعم استخراج الجن من جسده، وسط حالة من الحزن الشديد الذي خيم على أهالي القرية والقرى المجاورة، والذين أكدوا أن الشاب المتوفى كان يتمتع بحسن الخلق والسيرة الطيبة بينهم، وتم مواراة جسده بمقابر العائلة بالقرية وسط بكاء أهله وذويه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوفاة الشاب «محمد. م. ع» ٢٢ عاما؛ والمقيم بأحدي قري مركز فاقوس، إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج الجن من جسده.

كشفت التحريات الأولية أن أفراد من أسرة الشاب المتوفى استعانت بدجال «مشعوذ» لعلاج نجلهم بحجة استخراج جن من جسده، وحال قيام الأخير بضرب الشاب بعصا مقشة، لم يتحمل الشاب الضرب ولفظ أنفاسه الأخيرة.

جرى نقل جثة الشاب إلى مشرحة الأحرار بالزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتم ضبط الدجال المشعوذ وعدد من أفراد أسرة الشاب المتوفى، وتولت النيابة العامة التحقيقات وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابستها.

تشييع جنازة 4 أطفال لقوا حتفهم اختناقًا داخل سيارة بالشرقية

تشييع جثماني أب ونجله من ضحايا حادث العمرة بمسقط رأسهما بالشرقية

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل