المحتوى الرئيسى

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان .. مهند بدلاً من حمدي 

12/03 21:22

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته أمام نظيره السوداني في السادسة مساء غدًا السبت على ملعب استاد 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

واستقر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على استمرار التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة لبنان باستثناء مشاركة مهند لاشين أساسيًا بجوار عمرو السولية في منتصف الملعب بدلاً من حمدي فتحي الغائب للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب مباراة السودان بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، واحمد فتوح واحمد حجازي وحمدي الونش وأكرم توفيق في خط الدفاع، وعمرو السولية ومهند لاشين محوري ارتكاز، ومحمد شريف وأفشة ومصطفى فتحي تحت رأس الحربة الوحيد مروان حمدي.

إقرأ أيضًا : المنتخب يختتم استعداداته للسودان بدون حمدي فتحي

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر بفارق الأهداف بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد الجنوب.

وتضم قائمة منتخب مصر في كأس العرب كلاً من : 

حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.

خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - محمد مجدي أفشة - مصطفى فتحي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل