المحتوى الرئيسى

خاص| مرتضى: خزينة الزمالك ستنتعش بالملايين.. وموارد النادي تم تجريفها

12/03 21:22

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الاسطورى التاريخى الذى حظى به مساء أمس الخميس من أعضاء النادى لدى دخوله القلعة البيضاء بعد عام من الغياب بباقات الورود والزغاريد، مؤكدا أن الخير قادم للزمالك وخزينة البيت الأبيض ستنتعش بـ 300 مليون جنيه خلال الأسبوع الجارى.

إقرأ أيضاً | مرتضى منصور يكشف تطورات انشاء ستاد الزمالك

وكشف منصور فى تصريحات خاصة لـ «أخبار اليوم» أنه كسب قضية من أحد البنوك الحاصلة على 12 محلا بسور النادى لتنفيذ اتفاق سابق مقابل منح النادى 112 مليون جنيه، حيث كان يتم تأجير المحل فى عهود المجالس السابقة بألف جنيه شهريا فقط وللأسف لجنة حسين لبيب حصلت فقط على 20 مليون جنيه لولا نجاحى فى الفوز بالقضية.

وأشار إلى أن احدى المؤسسات الوطنية حصلت على حق تنفيذ ستاد الزمالك الجديد بمدينة 6 أكتوبر وسيحصل الزمالك على 200 مليون جنيه الاسبوع الجارى عند توقيع العقود وسيكون حلم فرع الزمالك والاستاد بـ6 أكتوبر جاهزا للظهور للنور خلال عامين تحت إشراف أحمد مرتضى عضو المجلس الحالى.

وقال نعمل على حل جميع الأزمات بشكل منظم وتسلمت النادى وليس به «فلوس» حيث تعمدت اللجان على «تجريف « موارد النادى من صرف قيمة تحصيل اشتراكات الأعضاء والحصول على قرض بمقتضاها بـ 70 مليون جنيه بجانب صرف قرابة 440 مليون جنيه من بيع وإعارة لاعبين وحقوق رعاية ولم يتركوا لى شيئا ولكن « الخير على قدوم الواردين».

وشدد رئيس الزمالك على أنه بمجرد وصول قرار لجنة الفتوى والتشريع برئاسة الجمهورية فى طلبنا توضيح اى اللائحتين الداخلية المعتمدة للنادى أو الاسترشادية خلال الأيام القليلة المقبلة سنفتح على الفور باب الترشيح للانتخابات مشيرا الى أن ميعاد التصويت لاختيار مجلس إدارة جديد سيكون مثلما ذكرت أيام 20و21و22 يناير المقبل وأنه سيخوض سباق الرئاسة بقائمة محترمة مؤكدا ثقته فى الجميعة العمومية خاصة أن أعضاء النادى هم «السيد» للقلعة البيضاء والجماهير «الملك»..

وعقد رئيس الزمالك اجتماعا مساء بقيادات جروبات مواقع التواصل الإجتماعى العاشقين للنادى داخل القلعة البيضاء مؤكداً على شكره العميق لوقوفهم بجانب الزمالك ومعركة المجلس المنتخب والشرعى لاستعادة حقه بالطرق القانونية والمشروعة دون اللجوء لاى أساليب تضر بمصلحة الوطن مثلما طالبهم مراراً وتكراراً..

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل