المحتوى الرئيسى

محمد رمضان وسط أهالي بولاق أبو العلا بعد صلاة الجمعة | فيديو

12/03 21:22

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو له مع أهالي بولاق أبو العلا عقب صلاة الجمعة، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق "رمضان" على الصور، قائلاً: "بعد صلاة الجمعة من أرض بولاق أبو العلا.. جمعة مباركة".

 وظهر رمضان في الفيديو هذه المرة مع الأهالي وهو يلتقطون معه الصور ويلتفون حوله ويرحبون به.

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان، أغنية "جو البنات" التي قدمها لأول مرة خلال حفل افتتاح الدورة الـ43 لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي انطلق في يوم 14 أكتوبر الماضي، مع نجمي المغرب ريد وان ونعمان بلعياشي.

وكانت أخر مسلسلات نامبر1، بطولته في مسلسل "موسى"، وشاركته البطولة سمية الخشاب، وتم عُرضه في موسم رمضان 2020.

وفي سياق أخر، قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم قبول الدعوى رقم 29369 لسنة 74 قضائية، المطالبة بإصدار حكم بشطب الفنان محمد رمضان، من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها.

واختصم المحامي طارق محمود محمود، في دعواه المقامة، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد رمضان.

وأكد المحام في دعواه لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين، على أن «النقابة كانت دومًا تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي تربى عليها المصريون، إلا أنّه في الفترة الأخيرة ومرورًا بالتطورات التي عاصرتها الدولة المصرية، ظهرت فئة من الممثلين، على رأسها محمد رمضان، تؤدي أدوارا فنية تحرض على ارتكاب أعمال العنف والبلطجة، وتؤدي لشيوع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب المصري، وهو ما ظهر جليا في تقليد مجموعة منهم لبعض الممثلين في طريقة حمل للسلاح وارتكاب أعمال العنف والبلطجة في أعماله الفنية».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل