المحتوى الرئيسى

والد حسام حبيب يؤكد انفراد ”الطريق” ويعلن خبر الانفصال | الفن | جريدة الطريق

12/03 21:22

أكد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، خبر انفصال شيرين عبد الوهاب من نجله، المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عبر منشور على صفحته الشخصية "فيسبوك".

وشارك والد الفنان حسام حبيب بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي يؤكد الأنفصال، بعد أن قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن "الطريق" نشرت في تصريح خاص من مصدر مقرب للمطرب حسام حبيب والمطربة شيرين عبد الوهاب، منذ قليل، حقيقة الانفصال ومدى صحة ذلك البيان المتداول، وهذا يؤكد ما نشرته الجريدة في انفرادها.

شيرين عبد الوهاب تطلب الطلاق

وأكد المصدر أن خبر انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب حقيقي، مشيرًا إلى أنها هي من طلبت الانفصال عن حسام حبيب، فوافق زوجها على رغبتها في ذلك الأمر، موضحًا أن شيرين عبد الوهاب قامت بنشر البيان لكي تحسم الأمر ولا تسمح للجدل حولها.

للمزيد من التفاصيل.. حقيقة انفصال شيرين عبد الوهاب ومدى صحة البيان.. خاص

نص بيان شيرين عبد الوهاب

يقول البيان: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل".

وأضاف البيان: "أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية.. وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها".

وتابعت: "الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

 وهذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها".

واستكمل: "وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.. وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل