المحتوى الرئيسى

Oh! My Gran الكورى يصل سينمات الصين بعد 6 سنوات منع عرض الأفلام الكورية - اليوم السابع

12/03 21:13

سمحت دولة الصين بعرض الأفلام الكورية من جديد في دور العرض في جميع أنحاء البلاد، بعد توقف دام لمدة 6 سنوات، على أن يكون اول فيلم كورى يعرض بـ دور العرض الصينية هو فيلم Oh! My Gran، ومن المقرر أن يصل  العمل إلى دور العرض الصينية بداية من اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر الجارى، ليصبح أول فيلم كوري يعرض في البلاد منذ ست سنوات منذ الفيلم الكوري Assassination الذى طرح في 2015، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

تم عرض فيلم Oh! My Gran لأول مرة خلال العام الماضى 2020، ومن بطولة الممثلة Na Moon-hee في دور الشخصية الرئيسية في الفيلم الكوري Oh! My Gran، حيث تلعب Moon-hee، دور امرأة مسنة تعتقد أنها أميرة في مسلسل رسوم متحركة، لكنها في الواقع تم تشخيصها بمرض الزهايمر وهي تحت سيطرة، ورعاية ابنها دو وون وحفيدتها بو مي.

ومع هذه الخطوة يتفاؤل نقاد السينما في الصين بمستقبل الأفلام والعروض الكورية في الدولة الواقعة في شرق آسيا، واصفين عرض فيلم Oh! My Gran في الصين باعتبارها "كاسحة جليد" بين البلدين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

قال لو لو، ناقد سينمائي مقيم في بكين، لصحيفة جلوبال تايمز، قبل أن يوضح أن هذا الفيلم المحدد قد تم اختياره كأول فيلم محتمل من بين العديد من الأفلام القادمة: "ربما تكون محاولة لكسر الجمود، وإضافة لـ نوع جديد م الحب بين البلدين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل