المحتوى الرئيسى

روسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديو - اليوم السابع

12/03 21:12

رصدت عدسات الكاميرات مشهدًا طريفًا، لشخص روسى، يدخل سوبر ماركت وهو يمتطى حصانا، خلال التسوق فى المتجر، ونشرت قناة العربية عبر موقع "إنستجرام"، فيديو للرجل وهو يتجول بالحصان داخل المتجر، فيما كشفت العربية عن أن الشرطة اعتقلت الرجل، وأنها تحقق فى الأمر.

ونشرت إدارة شرطة مقاطعة كورسك الروسية لقطات مصورة بالكاميرا فى متجر فى بلدة كارل ليبكنخت، تظهر رجلاً يحاول دخول المنشأة أثناء ركوبه حصان.

وفشلت محاولات الرجل للدخول إلى المكان، واعتقلته الشرطة التى وصلت إلى مكان الحادث، وقالت الشرطة إن "الرجل كان يحمل أيضا سيف عربى"، وأخرجت الشرطة الرجل بالقوة من على الحصان، فيما قال الرجل إن "حصانه كان يتضور جوعًا، لذلك أحضر الحصان إلى المتجر لإطعامه"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

View this post on Instagram

A post shared by العربية Al Arabiya (@alarabiya)

حصان

حصان يحاول دخول المتجر الروسى

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن دب ضخم دخل إلى أحد المتاجر فى كاليفورنيا – نهاية شهر نوفمبر الماضى - وتسبب برعب شديد، لكن على الرغم من الأجواء المتوترة فى المكان، فقد كان الدب هادئا لدرجة أنه عقم يديه ووجهه ضد فيروس كورونا قبل الخروج، وفتح الدب الباب بهدوء وأدخل جسده الضخم من باب المتجر، فى حين بدأت الموظفة المتواجدة بالمتجر فى الصراخ لمحاولة إخراجه لكنه تابع تفقده المكان غير مكترث بكل تلك الصرخات.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل