المحتوى الرئيسى

الأهلي يتفاخر بإنجازاته فى كل الألعاب: "لو عايز تكون بطل.. أنت عارف المكان" - اليوم السابع

12/03 21:11

استعرضت الصفحة الرسمية للأهلي فيديو عن إنجازات النادى فى مختلف الألعاب الرياضية، والبطولات والألقاب التى حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

وكتب صفحة الأهلي على الفيديو الذى تم نشره: "لو عايز تكون بطل.. أنت عارف المكان".

لو عايز تكون بطل ... أنت عارف المكان#الاهلي_كيان_الابطال pic.twitter.com/RLGlUgHG6S

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 3, 2021

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد عدد كبير من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة التي سيفتقد خلالها الأهلي ما يقرب من 9 لاعبين لتواجدهم في كأس العرب المقامة حالياً فى قطر.

ويفقتد الأهلي سبعة لاعبين بسبب تواجدهم مع منتخب مصر وهم: محمد الشناوي ، أيمن أشرف ، حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد مجدي أفشة ، محمد شريف وأكرم توفيق ، كما يفقتد الأهلي ، كلاً من المغربي بدر بانون والتونسي على معلول بسبب تواجدهما مع منتخبي بلديهما في كأس العرب.

ويبدأ الأهلي الإثنين المقبل التدريبات بعد الراحة التى يحصل عليها الفريق حالياً عقب مباراة سموحة الخميس قبل الماضي والتى فاز فيها الأهلي 4/1.

وحرص موسيماني، على متابعة مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم أمام منتخب محافظة الإسكندرية، وذلك أثناء وجوده في فرع مدينة نصر أمس الأربعاء لمتابعة قطاع الناشئين، مستغلًّا فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأول.

حضر موسيماني مباريات البراعم برفقة خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، وأبدى إعجابه بمستويات اللاعبين في المباريات، بعدما شاهدهم أمس في التدريبات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل