المحتوى الرئيسى

«معندهاش ثقة في نفسها».. منى عبدالوهاب تشن هجومًا حادًا على بشرى (فيديو) - المصري لايت

12/03 21:11

قبل أسبوع، بدأت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، وسط حفاوة من قِبَل النقاد والعاملين في المجال الفني.

جديرٌ بالذكر، أن الفنانة بشرى كتبت عبر حسابها الشخصي بـ «فيسبوك» منشورًا عقب حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، جاء فيه: «للمسرح حضور وكاريزما خاصة جدًا يا سادة.. الخشبة قاسية جدًا ومتشيلش أي حد مش قدها.. اه والله.. لذلك دونًا عن كل أنواع الفنون. المسرح فضاح لإنه وسيط شديد الخصوصية والحساسية.. حاجة كدة زى ميكروفون الإذاعة راخر فضاح، لو الصوت مش صادق عمره ما هيوصل».

فيما ردت «منى» عبر «فيسبوك» أيضًا بقولها: «حضرتك طبعًا فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شيء واحد، ودا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة ولم أتميز في واحدة منهم».

وأردفت «منى»: «حضرتك رغم سنوات طويلة من الغناء والتمثيل لا بقيتي مغنية شاطرة ومتميزة ولا بقيتي ممثلة شاطرة ومتميزة، وده طبعًا بفضل الصدق والكاريزما. لعل مواقفك السابقة تجاه الفنان محمد رمضان وكليب الكوبرا خير دليل على الفارق بين مجتمعات تبني الإنسان وتدعم الفاشل حتى ينجح، وبين مجتمعات تحاول هدم كل إنسان يريد أن ينجح».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل