المحتوى الرئيسى

رانجنيك عن سوق الانتقالات: انظروا إلى ليفربول.. وما حدث لـ مانشستر يونايتد أمام آرسنال أمر طبيعي

12/03 21:09

أكد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه لن يقوم بالتعاقد مع لاعبين جدد، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وارتبط اليونايتد بإمكانية التعاقد مع أكثر من لاعب في الميركاتو الشتوي، من أجل تحسّين الفريق في ظل معاناة الشياطين الحمُر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدربًا لليونايتد: "نحن لم نتحدث عن لاعبين جدد، حان الوقت الآن للتعرف على الفريق الحالي بالتفصيل، الفريق بالتأكيد ليس صغيرًا جدًا، وهناك عدد كافٍ من اللاعبين".

وأضاف: "بعد فترة أعياد الميلاد سيكون لدينا وقت للحديث عن إمكانية إجراء تعاقدات في الشتاء، ولكن من واقع خبرتي، سوق الشتاء ليست المناسبة للانتقالات".

وواصل: "عندما جاء يورجن كلوب إلى ليفربول، لم يكن الفريق الذي كان لديه في ذلك الوقت أفضل بالتأكيد من الفريق الذي لدينا هنا".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك: رفضت تدريب تشيلسي وحاولت إقناع كاريك بالبقاء معي في مانشستر يونايتد

وعن رأيه في مباراة الأمس أمام آرسنال: "لقد شعرت أن النتيجة يُمكن أن تكون 4-3 أو 3-3، وأنا كمدرب لا أريد هذا النوع من المباريات، ولكن في النهاية كنت سعيدًا لأننا تمكنا من تحقيق الفوز في النهاية".

وأكمل: "في الشوط الأول كان الفريق مهتزًا بعد الهدف الأول، لم نكن محظوظين في الهدف، حتى أنا قلت أين ديفيد؟ بعد الهدف افتقد اللاعبون إلى الثقة، وهذا أمر طبيعي بعد الأسابيع الأخيرة".

وعن أسلوبه وطريقة عمله في التدريبات: "كرة القدم الحديثة في السنوات العشر الماضية، لقد تحولت بالكامل إلى رياضة أكثر بدنية ورياضية وعمودية، من أجل تطوير الفرق، تحتاج إلى تدريب الجسم والعقول".

وأتم: "لقد تعلمت اللغة الإنجليزية، مُنذ تواجدي هُنا من قبل، ومن المثير حقًا أن أتواجد في مانشستر يونايتد، الأجواء هُنا مثيرة وجيدة، وذلك سيساعدنا وخاصة لاعبينا للوصول إلى أعلى مستوى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل