المحتوى الرئيسى

جوارديولا يُعلن جاهزية ثنائي مانشستر سيتي ويؤكد: علينا أن نكون حذرين من رانييري

12/03 21:09

أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، جاهزية اثنين من لاعبيه، لمباراة واتفورد غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مساء غدًا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف، مانشستر سيتي ضيفًا على واتفورد، على ملعب "فيكاروج رود"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا، جاهزية الثنائي كيفين دي بروين وفيل فودين بعد تعافيهما من الإصابة وقال: "باستثناء فيران توريس، الجميع جاهزون للسفر".

وواصل: "ذلك دفعة لنا؟ لقد قلت من قبل، من الجيد أن يكون متاح لديك كل اللاعبين، من الأفضل أن تعتمد على الجميع".

اقرأ أيضًا.. دي بروين يتعافى من كورونا ويشارك في تدريبات مانشستر سيتي قبل مواجهة واتفورد

وعن مباراة الغد أمام واتفورد: "نحن لا نعرف ما يُمكن أن يحدث غدًا، قلت إننا نلعب على مستوى عالٍ في العديد من الجوانب، ولكن علينا أن نثبت ذلك مرة أخرى".

وأكمل: "أعرف مدى صعوبة منافسينا، لو خسرنا نقاطًا سيكون الأمر صعبًا ولكن الأمر يدور حول المستوى، كنت سعيداً بمستوى الفريق أمام استون فيلا، من حيث النسق، ومن حيث الجانب الدفاعي والهجومي".

وأردف: "على كرة القدم أن تكون ممتنة لأنها لا تزال تعيش مع أشخاص مهمين مثل (كلاوديو رانييري)، مسيرته مذهلة ودليل على ذلك ما فعله مع ليستر سيتي".

واستمل: "أنا معجب به حقًا، بالشغف والطاقة التي لا تزال لديه ولدىّ واتفورد، لقد لعبوا أمام ليفربول بشكل جيد، وسيكون من دواعي سروري رؤية رانييري، لقد لعبوا بشكل جيد أمام مانشستر يونايتد وتشيلسي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أمام ليستر سيتي خسروا لكنهم صنعوا الكثير من الفرص، لذا علينا أن نكون حذرين غدًا ونقوم بأداء جيد آخر".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل