المحتوى الرئيسى

تشافي يدق ناقوس الخطر قبل مباراة برشلونة وريال بيتيس

12/03 21:24

دق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أجراس الخطر في الفريق الكتالوني قبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

ويستضيف برشلونة نظيره ريال بيتيس على ملعب كامب نو (السبت) بالجولة الـ16 من الدوري الإسباني (الليجا)، في مباراة يسعى أصحاب الأرض للفوز بها من أجل البقاء في دائرة المنافسة على لقب البطولة.

وقبل الموقعة المرتقبة أكد تشافي، خلال مؤتمر صحفي، أن برشلونة لا يزال في حالة طوارئ، وأنه ليس بمقدوره فقدان مزيد من النقاط إذا ما أراد الصراع على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وقال تشافي: "نظرا للوضع الطارئ الذي نحن عليه، فكل مباراة ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا، وعلينا أن نخوض كل مواجهة وكأنها نهائي".

وأضاف: "مواجهة ريال بيتيس سنتعامل معها بنفس الشكل، وكذلك مواجهة الأربعاء ضد بايرن ميونخ (الألماني) في دوري أبطال أوروبا".

وأكد المدرب الكتالوني أنه لن يحتفظ بأي لاعب أمام رريال بيتيس لتفكيره في المواجهة الحاسمة أمام بايرن ميونخ، مشددا "لن نفكر في دوري الأبطال، فالليجا تمثل لنا الكثير، وسندفع أمام بيتيس بأفضل تشكيلة ممكنة".

وعن المنافس أكد أن بيتيس فريق كبير ويقدم عملا رائعا وهو منافس مباشر الآن، مذكرا بأنه يتفوق على برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مؤكددا أن الفوز عليه سيعيد البارسا إلى الليجا.

برشلونة يستعد لمواجهة ريال بيتيس الصعبة في الدوري الإسباني

واختتم تشافي بالقول: "برشلونة يتطلع للفوز بكل الألقاب، قلتها في أكثر من مناسبة، هنا لا يمكن أن نتعادل أو نخسر، فنحن فريق خلق من أجل الفوز والمنافسة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل