المحتوى الرئيسى

أنشيلوتي يرد على أنباء التشاجر مع إيسكو ويصرح: تمنيت أن أكون فينيسيوس أو هالاند أو بنزيما

12/03 21:09

ظهر كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال سوسيداد، وأوضح حقيقة المشادة مع لاعبه إيسكو.

ويلاقي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال أنشيلوتي: "إيسكو؟ لم أتشاجر معه، إذا حدث شيء سأخبركم به، لم يقم بالتسخين في المباريات الماضية لأننا كنا متقدمين بالنتيجة، وفي حال تقدمنا بالنتيجة سأضع لاعب خط وسط دفاعي، فنحن بحاجة للدفاع بشكلٍ أكبر".

وأضاف بشأن بدلاء الثنائي الهجومي كريم بنزيما وفينسيوس جونيور: "بنزيما وفينيسيوس يعملان بشكل جيد للغاية، من الصعب استبعادهما لأنه من الصعب كسر هذه الديناميكية".

وتابع: "المشكلة مع كاسيميرو أنه يعطي الكثير من التوازن، خلف كاسيميرو هناك لاعبون ذوو جودة عالية مثل كامافينجا وبلانكو، لكن لا يزال ينقصهما الكثير من الخبرة".

وأشاد أنشيلوتي بحارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا: "كورتوا أنقذنا، لقد أدى بشكل جيد للغاية، مع أداءه كنا أقوياء جدًا".

وعن مواجهتي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بالليجا، أكد أنشيلوتي: "إذا قدمنا ​​أداءً جيدًا في هاتين المباراتين، فيمكننا الحصول على ميزة، سيكون دوريًا متساويًا حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي لـ مبابي: تابع حلم طفولتك باللعب لـ ريال مدريد

وسُئل أنشيلوتي عن اللاعب الذي يريد أن يبدو مثله إذا لعب كرة القدم مرة أخرى، وأجاب: "إذا كنت بعمر 25 عامًا كنت سأود أن أكون مهاجمًا، فينيسيوس أو بنزيما أو هالاند، ما افتقدته في مسيرتي هو الأهداف".

وعلّق أنشيلوتي على لاعبه إيدين هازارد: "لم يفعل كل ما هو متوقع منه، إنه في الفريق ويمكنه اللعب في المباريات القادمة".

وعن تشابي ألونسو كمدرب، أكد مدرب ريال مدريد: "الشخص الذي لعب في وسط الملعب لديه ميزة أكبر، لأنهم لاعبون تكتيكيون للغاية، وتشابي كان أحد أفضل لاعبي خط الوسط الذين مررت بهم على الإطلاق".

وواصل: "إذا كان علي أن أراهن على لاعب يمكن أن يكون مدربًا، كان من الممكن أن يكون هو، كمدرب هو يفهم المباراة جيدًا".

وحول ثلاثي وسط ريال مدريد، كاسيميرو، وكروس، ومودريتش، استرسل: "لا أعرف ما إذا كان بإمكانهم خوض المباريات الثلاث على التوالي، يجب أن أفكر أولاً إذا كان بإمكانهم اللعب ضد ريال سوسيداد، يجب أن أفكر في الأمر، إذا لم ينام مودريتش جيدًا أو شعر بالتعب، فلن يشارك".

وعن مواجهتي إنتر ميلان بدوري الأبطال وأتلتيكو مدريد في الدوري، أكد أنشيلوتي: "نحن لا نفكر في إنتر وأتلتيكو، سأضع أفضل تشكيلة للفوز بالمباراة ضد ريال سوسيداد، كاسيميرو سيلعب على الرغم من أن لديه أربع بطاقات صفراء".

واستطرد: "نحن نقيم الفريق، لدينا كل شخص تقريبًا، عاد بيل مع الفريق، على الرغم من أنه لن يكون في القائمة، تقريبًا الفريق بأكمله في حالة بدنية جيدة". 

وأكد: "ريال سوسيداد فريق يلعب بشكل جيد للغاية، وهو قوي للغاية، ويسعدني أن أجري هذا الاختبار الآن، في ملعب رائع".

وأتم بشأن مواجهة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي: "الإنتر يؤدي بشكل جيد للغاية، إنهم فريق أكثر اكتمالاً، روما، مورينيو وصل للتو للفريق ما زال بحاجة لمنحه مزيدًا من الوقت".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل