المحتوى الرئيسى

بواتينج: على ليفاندوفسكي تسجيل هدف من منتصف الملعب وهو مقلوب ليمنحوه الكرة الذهبية

12/03 21:09

استنكر جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ السابق، وأولمبيك ليون الحالي، عدم فوز روبرت ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية لعام 2021، والتي توج بها ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وفاز ميسي بالكرة الذهبية السابعة في مسيرته، متفوقًا على ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ المتألق.

وقال بواتينج في تصريحات نشرها موقع "جول" في نسخته الفرنسية: "إذا كان الأمر يتعلق فقط باختيار أفضل لاعب في العالم، من حيث الموهبة والجودة  فمن الواضح أنه إما ميسي أو كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "ولكن بناءً على الألقاب والإحصاءات، أعتقد أنه يتعين علينا تقييم الأمور بشكل مختلف".

بواتينج

وتابع: "من العار عدم فوز ليفاندوفسكي، لأنه بالتأكيد كان سيستحق ذلك، هذا يذكرني بعام 2013، عندما لم يحصل فرانك (ريبيري) أيضًا على الجائزة".

وأكمل: "أنا آسف جدًا لليفاندوفسكي، ما الذي يتعين عليه أن يفعله أيضًا؟ ينقلب على رأسه ويسجل هدفًا من منتصف الملعب وهو مقلوب؟!".

ومع ذلك، بواتينج متأكد من أن ليفاندوفسكي لن يتنازل عن الفوز بـ الكرة الذهبية، وأردف: "لن يزعجه، لكنها كان بالتأكيد خيبة أمل كبيرة بالنسبة له".

اقرأ أيضًا.. تشافي: فوز ميسي بالكرة الذهبية من عدالة كرة القدم

وأكد: "لكن كما عرفته، فإن ذلك سيحفزه أكثر، أنا متأكد من أنه سيواصل الهجوم، إحصائياته حتى الآن مذهلة".

وسُئل بواتينج عن إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، وأجاب: : "بالفعل مهاجم من الطراز العالمي، لكنه لا يزال شابًا ويمكنه التحسن".

وأتم: "من حيث الجودة، لا يزال ليفاندوفسكي متفوقًا عليه، لكن هالاند بالتأكيد لديه الجودة وإمكانية الوصول إلى هذا المستوى يومًا ما".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل