المحتوى الرئيسى

إبراهيموفيتش: أفسدت خطة بقيمة 5 ملايين إسترليني على مانشستر يونايتد.. ورايولا أراد قتلي

12/03 21:09

كشف زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق ميلان كيف تسبب في إفساد خطة ترويجية بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني لصالح نادي مانشستر يونايتد.

غادر المهاجم السويدي البالغ من العمر 40 عامًا باريس سان جيرمان في عام 2016 وأكمل انتقالًا مجانيًا مثيرًا إلى مانشستر يونايتد.

واجتمع إبراهيموفيتش مع مدرب إنتر ميلان السابق جوزيه مورينيو، في الأولد ترافورد، وفاز بالدوري الأوروبي وكأس الرابطة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش: ضربت لوكاكو في مكان من طقوس والدته.. وسأصفي حسابي معه مثل ماتيرازي

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن بنفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه سينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يعلن النادي رسميًا عن ذلك.

وكتب إبراهيموفيتش عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام آنذاك: "حان الوقت لإعلام العالم بأن وجهتي التالية هي مانشستر يونايتد".

ونشرت صحيفة "أفتون بلادت" السويدية مقطتفات من كتاب لـ إبراهيموفيتش والذي تحدث فيه عن عواقب إعلانه المبكر عن انتقاله إلى الشياطين الحمر.

وقال إبراهيموفيتش: "لقد سئمت من المفاوضات لدرجة أنني لم أعتقد أن مانشستر يونايتد مدرج في بورصة الخطط الترويجية، لا يجوز لك القيام بذلك إذا كان الأمر غير واضح، كسرت كل أبواب جهنم، أراد مينو رايولا قتلي".

وأضاف: "هذا خطأي فقط، مينو رايولا لا علاقة له به، لقد فقدت صبري، هذا كل شيء، شعرت وكأنني أقف في رمال متحركة أحاول أن أفعل شيئًا يدفعني إلى الأمام، دون التفكير في العواقب".

وواصل: "أنا من ارتكب الخطأ، أعتذر مرة أخرى، رد فعل إد وودوارد؟ لقد أفسدت خطة علاقات عامة بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني".

وأوضح: "لقد خططوا لحملة مفاجئة وعرض تقديمي بتأثيرات خاصة على غرار هوليوود، ودمرت كل شيء بإعلاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

إبراهيموفيتش، الذي رحل عن يونايتد في 2018، واصل اللعب مع لوس أنجلوس جالاكسي قبل أن يعود إلى ميلان لفترة ثانية في 2020.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل