المحتوى الرئيسى

فراش مدرسة متهم بهتك عرض طفلة بباب الشعرية: «التحريات فشنك.. وهذا ما حدث» | الحوادث | جريدة الطريق

12/03 21:06

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال عامل بمدرسة الشرفا الابتدائية متهم بهتك عرض طفلة فى منطقة باب الشعرية بمحافظة القاهرة.

"معملتش كده" بهاتين الكلمتين دافع فراش المدرسة عن نفسه نافيًا تورطه فيما هو منسوب إليه بالاعتداء جنسيًا على الطفلة "جنة.إ." تبلغ من العمر 7 سنوات.

المشكو في حقه أنكر الاتهام قائلًا: "كنت في البلد بمحافظة بني سويف وأنا راجع المدرسة لقيت الشرطة مستنياني وأخدوني على القسم وجبوني على النيابة" مضيفًا: "قالوا لي إني اتعديت على طفلة في المدرسة بس أنا معملتش كده".

النيابة العامة سألت المتهم فيما هو منسوب إليه من استدراج الطفلة داخل الغرفة الخاصة به وغلق الباب من الخارج ومن ثم تجريدها من ملابسها وتجريد نفسه أيضًا ثم حملها ووضعها أعلى فخذه ليكتفي بالرد: "محصلش".

اقرأ أيضا: «مافيا الشهادات المضروبة».. ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص في سوهاج

المتهم نفى صحة تحريات النقيب محمد داود معاون مباحث قسم باب الشعرية وأنكر ما جاء على لسان والدة الضحية، لافتًا إلى أن طبيعة عمله خفير خصوصي تبدأ من الرابعة مساء وحتى الثامنة صباح اليوم التالي.

العامل كشف عن أن سيدة تدعى "أم علي" تتولى أعمال النظافة خلال اليوم الدراسي مؤكدًا: "الأوضة بتاعتي جنب حمامات الصبيان".

"الطريق" حصل على التقرير الطبي لحالة الطفلة جنة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بعيادة العنف ضد المرأة والطفل بمصلحة الطب الشرعى.

بدت الضحية بصحة عامة عادية ووعي وإدراك سليمين، وبفحص عموم جسدها لم يتبين أي إصابات ظاهرة.

بالكشف عليها موضعيًا تبين خلو أعضاءها التناسلية وغشاء بكارتها من أي إصابات، وانتفت الجدوى الفنية للمسحة المهبلية الخارجية لحدوث الواقعة في أكتوبر الماضي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل