المحتوى الرئيسى

مدرب السودان نحن غير جاهزين لبطولة العرب ووليد حسن التعادل مع مصر سيمنحنا فرصة للتأهل

12/03 20:57

رساله الدوحه شريف عبد القادر

تحدث هوبير فيلود، المدير الفني للمنتخب السوداني، عن المواجهة المرتقبة أمام مصر، في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة كأس العرب.

وقال هوبير فيلود خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر: "مدرب السودان : "يجب أن نستدرك مع وقعنا فيه خلال لقاء الجزائر، ويجب أن نستعد لمواجهة مصر بشكل أفضل".

وأضاف مدرب السودان: "لم نكن في كامل تركيزنا خلال مواجهة الجزائر، وكانت هناك الكثير من الأمور السلبية، وتحدثت مع اللاعبين كثيرا وهناك الكثير من اللاعبين الشباب في المنتخب السوداني، وهناك خمس لاعبين كبار فقط في الفريق، والمباراة الأولى كانت درسًا يجب الاستفادة منه".

وتابع: "لم نلعب من 3 أسابيع نظرا لتوقف الدوري في السودان، ولم نستعد جيدا، وغير جاهزين للبطولة، ونحن نتعلم ايضا وهناك الكثير من اللاعبين الجدد".

ومن جانبه، قال وليد حسن، لاعب المنتخب السوداني: "نمتلك طاقم فني متكامل والنتيجه أمام الجزائر كانت قاسية، ولقاءات الجوار لها طابع خاص وإن شاء الله اللقاء يكون اخوي".

وعن أسباب الهزيمة من الجزائر قال وليد حسن: "أبحث عن الأسباب وتأكدت أنها أسباب نفسية، ويمكن أن نشرح ذلك بالاشارة إلى بعض المشاكل الداخلية ولم نكن مؤهلين للبطولة، والاستعداد البدني كان ضعيفًا، ولم نتمكن من مغادرة البلاد، ولم نخوض أي مباريات ودية بسبب ظروف البلد على الصعيد السياسي، بالإضافة إلى انتخابات اتحاد الكرة، كل ذلك حجم الاستعداد لكأس العرب".

وعن إمكانية السودان مفاجأة مصر، أكد لاعب السودان: "سنسترجع تركيزنا أمام المنتخب المصري واليوم نتحدث عن التعادل لأنه سيمنحنا فرصة للتأهل، خاصة وأننا سنلعب اللقاء الأخير أمام لبنان، ولانعرف ماذا يحدث في لقاء مصر أمام الجزائر في الجولة الأخيرة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل