المحتوى الرئيسى

الحكم على زوجة أب.. عذبت طفل حتى الموت وأرسلت صورته لأبيه

12/03 20:57

في حادث مروع، قامت زوجة الأب التي تسمى « ايما توستن» ابن زوجها بإلاعتداء عليه وتعذيبة وضربة حتى الموت، وذلك الحادث وقعت في سوليهول بالمملكة العربية المتحدة عام 2020، ولم تكتفي الأم بذلك فقط بل قامت بتصوير الطفل وهو ميت وارسلت صوره إلى والده «هيوز أدين».

وتم القبض على زوجة الأب« ايما توستن»، والأب «هيوز أدين»، والتي اعتبرته المحكمة متهم ثاني في الجريمة، وحُكم على الزوجين البريطانيين « توماس هيوز وشريكته إيما تاستين» بالسجن لمدة 21 عامًا و29 عامًا، بسبب تورطهما في تعذيب وقتل ابن المتهم الأول آرثر لابينجو هيوز البالغ من العمر ست سنوات، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأثناء المحاكمة رفضت المتهمة «إيما تاستين» دخول قفص الاتهام خلال المحاكمة اثناء محاكمتها على قتلها للطفل آرثر لابينجو هيوز بضربه وصدم رأسه بالجدران أو الأرض وما نتج عنه وفاة الطفل، إلا وان تقرير النيابة اثبت بأن الطفل تعرض للتعذيب لمدة ٥ شهور قبل قتلة.

وقال قاضي جلسة المحاكمة، إن إساءة معاملة الزوجين للصبي من ابشع الحوادث الذي واجهها، واتهم الزوجين بالمعاملة القاسية واللاإنسانية للطفل «آرثر» والتي ادت إلى قتله مع سبق الاصرار والترصد.

وأضاف القاضي، قائلا لوالد الطفل القتيل: « انت السبب في قتل الطفل، فانت لم تتحمل المسؤولية، وكذبت على المدرسة لتخفي عن وفاة ابنك، وتخفي أثار الضرب الذي كان متواجد على جسده، وتركت زوجتك تمنع الطعام عن طفلك مما جعلة هزيل وضعيف وعظامة اصبحت بارزة عن جسده».

وألقت مادلين هالكرو، جدة الطفل الضحية آرثر، بيانها، بعد أن انفجرت في البكاء، قائلة: « لقد كان مجرد طفل، ولم يكن لديه من يتحدث إليه، ولم يطلب أي شخص للمساعدة عندما كان خائفًا وكان بحاجة إلى الحماية أكثر من غيرها».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل