المحتوى الرئيسى

وكيل صحة الغربية يتفقد أعمال التشطيبات بمستشفى رمد المحلة 

12/03 20:57

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية مستشفي رمد المحلة، للوقوف على أعمال التشطيبات وبدء التجهيزات لتكون جاهزة لدخول الخدمة وسرعة أنهاء أعمال التشطيبات في أقرب وقت للانتهاء من المشروع وتشغيله وحل مشاكل ومعوقات تنفيذ اعمال الحماية المدنية بالتعاون مع شركة كهرباء سمنود والشركةالمنفذة لتقديم خدمة طبية لأهالي المحلة الكبرى.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة والقيادة السياسية وبتوجيهات وزير الصحة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتطوير المنشأت الصحية التي تستهدف خدمة طبية متميزة لأبناء الغربية وهذا نتيجة الدعم الكبير الذي توفره الدولة والإمكانات المتاحة لإضافة صرح طبي كبير يخدم أهالي مدينة المحلة متميز يليق بمحافظة الغربية.

وقام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية بالمرور على المنشآت الطبية الخاصة بمركز بسيون، رافقة الدكتور بيشوي سامي،  الدكتورة ولاء أسامة، الدكتور محمد علي، وذلك للتأكد من التزامها باشتراطات الترخيص ومعايير الجودة ومكافحة العدوى لضمان تقديم خدمة طبية ملائمة للمرضى طبقا لقانون المنشآت الطبية الغير حكومية رقم ٥١ لسنه ١٩٨١والمعدل برقم ١٥٣ لسنه ٢٠٠٤.

جاء ذلك في إطار خطة الدولة الرقابية و احكام الرقابة والمتابعة على المنشآت الصحية الغير الحكومية وتنفيذا لتوجيهات وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بالمرور على المنشآت الطبية الخاصة من عيادات ومستشفيات خاصة ومراكز طبية ومعامل ومراكز أشعة.

وأوضح وكيل الوزارة أن العلاج الحر بالتنسيق مع إدارة الصيدلة  نجحوا في العديد من الحملات حيث تم اصدار قرارات إغلاق للعديد من المنشئات الطبية الخاصة والتي تعمل بدون ترخيص وغلقها بالشمع الأحمر والعديد من الإنذارات للمنشأت الطبية التي وجد بها مخالفات وإعطائها مهلة محددة لتلافي المخالفات وتصحيح الأوضاع.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل