المحتوى الرئيسى

ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي وتأمين تنفيذ 79 قرار إزالة

12/03 20:57

شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال الفترة الأخيرة، فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية. 

وتمكنت الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، من ضبط 3133 قضية متنوعة. 

ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، في ضبط 11 ألفًا و691 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وضبط 195 قضية فى عدة مجالات، أبرزها «الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب».

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، من ضبط 79 قضية متنوعة، وضبط كافة المخالفات أبرزها «تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، مخالفات مباني، محلات بدون ترخيص».

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، فى مجال متابعتها للأسواق، عن ضبط 1668 قضية تموينية متنوعة أبرزها «غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، ثروة زراعية، مواد بترولية» .

وتواصل الأجهزة الأمنية، جهودها في مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

جدير بالذكر ، أن جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، قد أسفرت خلال 24 ساعة، عن ضبط 34 قضية متنوعة في مجال الأمن العام، وتحرير 1142 مخالفة مرورية متنوعة. 

كما تم تنفيذ  198 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وقضيتين حيازة مواد مخدرة، و10 قضايا فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير مستندات. 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل