المحتوى الرئيسى

تعادل زد و بورتو السويس بدوري الدرجة الثانية

12/03 20:57

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد امام نظيره بورتو السويس بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة بدوري الدرجة الثانية بالمجموعة الثانية للموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وذلك تحت قيادة اسماعيل يوسف المدير الفني للفريق

بدأت المباراة قوية بين الفريقين وفي نهاية الدقيقة الأولي استطاع محمد حمدي لاعب زد هز شباك فريق بورتو السويس بالهدف الاول بالدقيقة الأولي من عمر المباراة ، بعد هجمة رائعه من لاعبي زد ، فيما حاول فريق السويس الرد على كرة محمد حمدي إلا أن كل الهجمات لم تشكل أي خطورة على مرمى زد ، وكاد زد  أن يسجل الهدف الثاني ، قبل أن يتصدى لها حارس مرمي السويس ببراعة وإطلاق صفارة نهاية الشوط الأول.

و بدأ الشوط الثانى بسيطرة من لاعبى زد في محاولة لإحراز الهدف الثانى وتعزيز التقدم، مع محاولات من لاعبى بورتو السويس لتعديل النتيجة والتعادل ومع اقتراب نهاية الشوط الثاني للمباراة استطاع فريق بورتو إحراز هدف التعادل وإطلاق صفارة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ويتصدر زد  جدول منافسات مجموعة القاهرة برصيد ٢١ نقطة، ويحتل الداخلية المركز الثاني برصيد ١٩ نقطة.

وحرص كلا من الكابتن سيف زاهر الرئيس التنفيذي لشركة زد ، و الكابتن أحمد حسن عضو مجلس الإدارة ، والدكتور أحمد عبدالله رئيس قطاع الكرة ،علي مؤازرة الفريق ومتابعة المباراه .

ومنح الجهاز الفني للفريق راحه من التدريبات يوم الأحد المقبل ، علي أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غدا السبت  بملعب نادي زد لكرة القدم.

ويستعد فريق الكرة بنادي زد لمباراته المقبله أمام فريق النصر ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل