المحتوى الرئيسى

مصرع شخص في خصومة ثأرية بأسيوط 

12/03 20:57

لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة، في خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية العقال القبلي بمركز البداري جنوب شرق محافظة أسيوط، ونجحت قوة من مركز البداري من السيطرة على الخصومة الثأرية. 

 تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أسيوط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البداري بوصول بلاغاً لغرفة عمليات النجدة، من أهالي العقال القبلي بمركز البداري، بتجدد خصومة ثأرية وتبادل إطلاق النيران بين عائلتين. 

انتقلت قوة من مركز شرطة البداري إلى موقع الحادث، وفرق والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص مقتل "هشام. هـ. م" ٤٧ سنة، أثناء سيرة بالطريق بقرية العقال القبلي، وتمكنت  الفرق الأمنية من السيطرة على إطلاق النيران من الجانبين وفرض كردون أمني حول منازل العائلتين ووقف إطلاق النار.

نُقلت الجثة إلى مستشفى البداري المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار ٍالعرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وفي سياق منفصل لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من الطابق السابع بعقار تحت الإنشاء، بقرية بني مر بمركز الفتح شرق أسيوط.

تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز الفتح يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بسقوط شخص من أعلى عقار تحت الإنشاء بقرية بني مر.

انتقلت سيارة الأسعاف وضباط مباحث مركز الفتح إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط «أ.ح» 41 سنة مشرف معماري، من الطابق السابع بعقار تحت الإنشاء، وسقوطه بالشارع ووفاته في الحال أثناء العمل. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل