المحتوى الرئيسى

٦٠ فرقة أجنبية في احتفالية لذوي الهمم بالغردقة | صور

12/03 20:56

نظم حزب حماة الوطن أمانة البحر الأحمر، احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الجمعة، والذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام، والذي تقرر تخصيصه للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك باستضافة فنادق السندباد بمدينة الغردقة.

حضر الاحتفالية محمد الشناوي أمين عام حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر وجميع أمناء الحزب بالمحافظة، وعدداً من الجمعيات الخيرية، وبمشاركة مدرسة التربية الفكرية والصم البكم والمكفوفين، وعدد من أبناء مدينة الغردقة.

وقال الشناوي، إن الإحتفالية تمت باستضافة فنادق السندباد، والذين قدموا كل الدعم لخروج هذا اليوم بكل الفرح والسرور على ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم، بحضور عدد 900 من الأطفال، من ذوي الإحتياجات الخاصة وذويهم.

اقرأ أيضا| محافظ البحر الأحمر يكشف مستجدات تحويل الغردقة إلى مدينة خضراء

شمل الاحتفال الذي استمر من الثانية عشر ظهرا إلى الخامسة مساءا على العديد من العروض والفقرات الفنية والترفيهية المختلفة والتي قدمتها كبرى الفرق الفنية، وتم توزيع بعض الهدايا الرمزية عليهم لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم.

وأشار الشناوي إلى أن أمانة حزب حماة الوطن بالبحر الأحمر مع الشركاء تسعى لإستثمار كل فكر وابتكار وإبداع وإنتاج لخدمة مجتمع البحر الأحمر، والعمل على دمج أصحاب الهمم في المجتمع والحصول على حقوقهم مثل كافة فئات المجتمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل