المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يعلن قبول 348 عضوية جديدة - اليوم السابع

12/03 21:11

أصدر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى فى جلسته التي عقدت أمس الخميس قرارا بقبول 348 طلبا للحصول على عضوية جديدة للنادى.

واستقبل مكتب العضوية بمقر النادي أعدادا كبيرة من المتقدمين للحصول على عضوية النادي؛ بعد فحص الأوراق وسداد المستحقات، في ضوء الإجراءات المتبعة لقبول المتقدمين.

ويتطلع مجلس الإدارة لتوسيع دائرة عدد أعضاء النادى بما يتناسب مع حجم وجماهيرية قلعة الدراويش.

واستقرت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصرى على تسويق التونسى مروان الصحراوى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تواضع المستوى الفنى والبدنى للاعب طوال فترة وجوده بالقلعة الصفراء، ولإفساح المجال لقيد للاعب أفريقى مميز بدلا منه فى يناير المقبل.

وتحرص اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، التى يرأسها حمادة المصرى وتضم فى عضويتها كلا من محمود حسن وأشرف خضر، على متابعة منافسات بطولة كأس العرب وقررت اللجنة الفنية متابعة كافة البطولات على الساحة من أجل توسيع دائرة اختيار اللاعبين وبحث تدعيم صفوف الفريق على أفضل شكل فى الميركاتو المقبل.

ويشارك منتخب الفراعنة في مونديال العرب بنسخته الجديدة التي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويتطلع مسئولو اللجنة الفنية للوقوف على العناصر المميزة وبحث ضمها لصفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات المقبلة وفقا لقدرات واحتياجات الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل