المحتوى الرئيسى

أنجبت طفلاً سفاحاً من صديقه.. أب يقتل ابنته القاصر في الوراق

12/03 20:55

قتل عامل ابنته القاصر، بعدما وجه لها عدة طعنات نافذة بمنطقة الوراق، لإنجابها طفلاً "سفاحاً" من علاقة آثمة مع صديقه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطاراً من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الوراق، بمقتل فتاة قاصر في منزلها.

على الفور انتقل المقدم هاني مندور، رئيس المباحث، وتبين العثور على جثة فتاة، 16 عاماً، وبها عدة طعنات، وأن والدها وراء ارتكاب الجريمة، وبالقبض عليه وبمواجهته، أشار إلى أنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بصديقه البالغ من العمر 41 عاماً، وحملت منه سفاحاً، وعندما علم بالأمر قرر تزويجهما بعقد عرفي حتى أنجبت الفتاة رضيعاً.

وأضاف الأب المتهم: "زوج ابنتي شك في نسب الطفل له، ونشبت مشاجرة بين الزوجين تركت الفتاة على إثرها المنزل، وتوجهت لمنزل جدها، فلحقت بها لمعاتبتها ومواجهتها بشكوك زوجها في سلوكها، فنشبت بيننا مشادة كلامية قمت على إثرها بتسديد عدة طعنات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وجلست بجوارها حتى تم القبض علي".

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل