المحتوى الرئيسى

شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا رسميا بشأن انفصالها عن حسام حبيب (التفاصيل) | المصري اليوم

12/03 13:36

أصدرت النجمة شيرين عبدالوهاب بيانا رسميا حسمت الجدل حول انفصالها من زوجها حسام حبيب بعد نشر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حوارا معها أوردت فيه الحديث عن انفصالها.

«كفاية كلام عننا» .. شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند تويتر للمرة الثانية خلال يومين (تفاصيل)

«كلنا شيرين»..شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند تويتر ..ومحبوها يحتفون بـ«ملكش مكان»

شيرين عبد الوهاب تتجاهل شائعة انفصالها عن حسام حبيب بهذه الطريقة

وذكرت شيرين في بيانها :«في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وتابع البيان :«وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين في بيانها :«أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل