المحتوى الرئيسى

رسالة فخر.. كريستيانو رونالدو يودع كاريك ويرحب بوصول رانجنيك

12/03 13:46

ودع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، زميله ومدربه السابق مايكل كاريك عقب رحيله عن النادي، يوم الخميس.

وكان كاريك أحد أفراد الطاقم المعاون للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي أقيل من منصبه في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبل أن يخلفه مؤقتا في المهمة لحين وصول المدرب الألماني رالف رانجنيك.

وقاد كاريك الشياطين الحمر في آخر 3 مباريات قبل أن يتقدم باستقالته بمجرد حصول رانجنيك على ترخيص العمل، الذي سيمنحه فرصة بدء مهمته بشكل رسمي عقب مواجهة أرسنال.

ووجه رونالدو رسالة لكاريك عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها: "مايكل كاريك كان لاعبا متميزا ويمكنه أن يصبح مدربا رائعا أيضا، لا شيء مستحيل مع هذا الرجل".

واختتم: "على المستوى الشخصي، فخور باللعب بجواره مثلما كان كمدرب على مقاعد بدلاء فريقنا، لكن حان الوقت الآن للترحيب بالسيد رالف رانجنيك بعد توليه المهمة، فلنبدأ!".

ولم يتعرض المان يونايتد للخسارة في المباريات الـ3 التي قادها كاريك، حيث تغلب على فياريال بنتيجة 2-0 في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل مع تشيلسي في عقر داره 1-1 بالدوري الإنجليزي، لينهي مهمته بالفوز على أرسنال 3-2.

وشهدت المواجهات الـ3 تسجيل صاحب الـ36 عاما 3 أهداف، بواقع هدفين ضد المدفعجية وآخر أمام الغواصات الصفراء، فيما غاب عن هز الشباك بجلوسه بديلا أمام البلوز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل