المحتوى الرئيسى

«التنظيم والإدارة»: الرد على عدد 22 ألف شكوى من موظفي الحكومة

12/03 13:26

صرح دكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من الرد على عدد 4755 شكوى مقدمة من موظفي الدولة خلال الفترة من يناير حتى أكتوبر 2021.

وكشف تقرير إنجازات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه تم الرد على عدد  من شكاوى  موظفي الدولة  بلغت 22045 شكوي بدءًا من شهر يناير 2021 حتى  أكتوبر من نفس العام.

أوضح د. صالح أن الصفحة الرسمية للجهاز على الفيس بوك قامت بالرد على عدد 20110 شكوى مابين السؤال عن تثبيت او تسوية بالمؤهل العالي أثناء الخدمة أو نقل وندب وجاء الموقع الالكتروني للجهاز فى المرتبة الثانية بعدد شكاوى 7584 شكوى يليه مكتب خدمة المواطنين الموجود في الجهاز بعدد شكاوى 4200 شكوى.

يذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وحذر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المواطنين من انتحال بعض الصفحات والمجموعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لاسم الجهاز، ونشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، ويؤكد أن كل ما يخص الجهاز سواء أخبار أو بيانات أو إعلانات وظائف تنشر على الموقع الرسمي للجهاز، ويؤكد الجهاز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الصفحات والقائمين عليها.

اقرا ايضا :التنظيم والإدارة: تنفيذ 5121 حكما قضائيا لصالح موظفي الدولة في شهر أكتوبر

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل