المحتوى الرئيسى

كواليس la casa de papel : صور في 7 دول.. و6000 سبيكة ذهب استخدمت في المسلسل | المصري اليوم

12/03 13:14

بينما حظى المسلسل الإسباني La casa de papel بمتابعة واهتمام كبيرين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.. ويبث اليوم آخر حلقات موسمه الخامس..فإن رحلة تصوير مسلسل La casa de papel مليئة بالأرقام المثيرة في كواليس تصوير هذا العمل..إذتم تصويره باستخدام العديد من الأسلحة والذخيرة غير الحية ..وتم الاستعانة بالعديد من الاكسسوارات كسبائك ذهبية وعلى مدى مولسمه السابقة تم تصوير بعض مشاهد العمل في عدة دول ..ونستعرض في السطور التالية أرقاما تكشف كواليس رحلة تصوير مسلسل La casa de papel.

أكثر من 600 بدلة .. سر اللون الأحمر في ملابس أبطال la casa de papel

La casa de papel .. كيف تحدث الأبطال عن الموسم الأخير ؟ (فيديو)

نتفليكس تطرح البرومو الرسمي للجزء الأخير من La casa de Papel (فيديو)

-٣٠٠ موقع في ٧ دول، شهدها تصوير مسلسل La casa de papel على مر السنوات الماضية في إسبانيا، تايلاند، الدنمارك، بنما، البرتغال.

-٦٠٠٠ سبيكة ذهبية تم إنتاجها للاستخدام كإكسسوار لمسلسل La casa de papel.

-٢٧٥ سلاحا مختلفا تم استخدامها، على مدار الـ٤١ حلقة، وشهدتها عمليات السطو لجمع الثروات.

-١٥٠ قطعة من الذخيرة التي يحتفظ بها البطل «جانديا» بخزانة أسلحته الخاصة في بنك إسبانيا.

يذكر أن الأحداث خلال الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel انطلقت حين تكون العصابة محتجزة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، وقد تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحدهم، حيث تم القبض على البروفيسور من قبل «سيرا»، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب، وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءا، يأتى عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبدا من قبل وهو الجيش، نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهى كحرب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل